"أمواج" تتوسع دوليا بافتتاح مكتب في "حي دبي"

مسقط- الرؤية

عزَّزت "أمواج" -العلامة العالمية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة- عملياتها بافتتاح مكتب لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن شهدت أمواج عاماً حافلاً بالإنجازات رغم حالة عدم الاستقرار التي شهدها الاقتصاد العالمي.

وسيشكل مكتب أمواج في دبي أحد مراكزها العالمية ومحركا لتنفيذ خطط تطوير أعمالها وخدماتها التقنية والذي سيدعم بدوره التوجه الذي تنتهجه الشركة في مصنع العطور والاستديو الإبداعي في السلطنة. ويقع المكتب الجديد في حي دبي للتصميم؛ حيث سيخدم أعمالها الحالية وخططها للتوسع في أسواق جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ماركو بارسيلا الرئيس التنفيذي لأمواج: "في وقتٍ يشهد العالم فيه حالة من عدم الاستقرار، نستهل العام 2021 بافتتاح مكتب دبي وكلنا تفاؤل وثقة وشغف لمواصلة نجاحاتنا التي حققناها خلال العام 2020. فنحن ندرك أهمية وجود مكتب مبيعات عالي الكفاءة في هذا الموقع النابض في مدينة دبي؛ حيث سيُمكننا من دعم شركائنا وإيجاد فرص أعمال طويلة المدى. وفي الوقت ذاته، سيعزز من التزامنا بالنزاهة الإبداعية، والحرفية، والجودة في مصنع العطور والاستوديو الإبداعي في مسقط، الأمر الذي سيزيد من جاذبينا لدى عملائنا.

وتمتلك أمواج حضوراً عالمياً مميزاً؛ حيث تصل منتجاتها إلى عشاق الفخامة في أكثر من 70 دولة حول العالم، ويبلغ عدد بوتيكاتها المستقلة الآن 14 بوتيك، فضلاً عن نجاحها في توسيع شبكة عرض منتجاتها لما يقرب من 900 متجر راقٍ في مواقع إستراتيجية ذات هوية خاصة بها في كبرى المتاجر العالمية، ودور العطور، والمطارات.

تعليق عبر الفيس بوك