بنك نزوى يحتفي بتحقق أهداف "الخمسية الأولى" كاملة

مسقط - الرؤية

أعلن بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد والموثوق في السلطنة- عن تمكنه من تحقيق كافة أهداف خطته الخمسية الأولى (2016-2020)، والتزامه بمواصلة مسيرة النمو، رغم التحديات غير المسبوقة التي يشهدها السوق والناجمة عن تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) على مدار العام الماضي.

حيث استطاع البنك خلال العام 2020 تسجيل معدلات نمو وأرباح استثنائية، كما شهد تطورات متسارعة نتيجة لمجموعة من العوامل الرئيسية؛ كان من بينها للجهود التي يبذلها قسم الخدمات المصرفية للشركات، والتي كان لها دور مهم في مسيرة النجاح التي يحققها البنك.

إلى ذلك، نظم قسم الخدمات المصرفية للشركات التابع للبنك، مؤخرا، اجتماعه السنوي لطرح إستراتيجية أعماله، بحضور خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، والإدارة التنفيذية وعدد من رؤساء الأقسام، واستعرض الرئيس التنفيذي للبنك خلال الاجتماع تطلعات البنك وخططه المستقبلية. وسلط الاجتماع الضوء على أبرز الإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الماضية؛ بما فيها إدخال منتجات مبتكرة ومتطورة في المحفظة الاستثمارية. كما تمَّ الإعلان عن إستراتيجية البنك الجديدة للنمو لعام 2021 والتي حملت عنوان "التعاون المشترك"، بهدف مواصلة تقديم خدمات ومنتجات أفضل للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك