ساعات "تايتان" ضمن مجموعة "كيمجي رامداس"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ مجموعة كيمجي رامداس عن شراكتها مع العلامة التجارية الهندية الشهيرة للساعات "تايتان". وبموجب الشراكة، ستوفر المجموعة ساعات من تايتان وعلامتها التجارية الشهيرة فاست تراك عبر شبكة متاجرها للبيع بالتجزئة.

وتشتهرُ "تايتان" بأنها واحدة من أكبر العلامات التجارية للساعات، وأكثرها موثوقية في الهند، وهي معروفة على نطاق واسع بتحويل صناعة الساعات وتشكيل سوق التجزئة في الهند؛ من خلال ريادة تجارة التجزئة التجريبية لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء.

وعبَّر ساتشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رامداس، عن هذه الإضافة الرائعة قائلا: "سعداء بإضافة العلامة التجارية الهندية الشهيرة "تايتان" إلى منتجات كيمجيز لايف ستايل في السلطنة. ولكوننا راسخين في أسواق أنماط الحياة المتميزة في السلطنة من خلال شبكة توزيعنا الواسعة، حيث تملك شركة "كيمجيز لايف ستايل" مكانة راسخة في مجال بيع العلامات التجارية العالمية الرائدة والتي يتردد صداها مع خدماتنا المتنوعة وعروض منتجاتنا. حيث تعد "تايتان" خامس أكبر مصنع ساعات متكامل في العالم وهو جزء من مجموعة "تاتا".

من جهته، قال كوروفيلا ماركوس مدير العمليات في الأعمال الدولية بشركة تايتان: "تعد السلطنة جزءًا مهمًّا من رؤية "تايتان" ومن الأسواق التي نعمل بها، ونحن متفائلون لمستقبل السلطنة تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق. ونشكر العملاء على إقبالهم المتزايد على منتجاتنا؛ حيث نملك تصاميم فريدة بجودة فائقة وقدرة على بناء منتجات جديدة مثل إيدج. ونحن على ثقة بأن التصاميم المتميزة ستحظى بقبول جميع المستهلكين بالسلطنة. ولا شك أن شراكة مجموعة كيمجي رامداس-تايتان تعد مثالية، لاسيما وأن الرؤية الخاصة بالشركتين متوافقة ومتناغمة وذات فلسفة مشتركة".

ويوجد أكثر من 100 طراز معروض حالياً في متاجر كيمجيز العالمية في كل من مسقط وصلالة، حيث توفر متاجر كيمجيز عالمي التي تندرج ضمن مجموعة توزيع لايف ستايل وتجارة التجزئة تجربة تسوق راقية لعملائها وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات العصرية والمنزلية.

تعليق عبر الفيس بوك