رائد أعمال يدير مشروعا لبيع اللحوم والدواجن يحث الشباب على "العمل الحر"

عبري - ناصر العبري

حثَّ نايف بن عبدالله بن حارب الغافري صاحب مشروع لبيع اللحوم والدواجن، الشبابَ على الانخراط في العمل الحر، وانتهاج ريادة الأعمال، مع الاستفادة مما توفِّره الجهات المعنية من دعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أهمية أنْ يُمارس المواطن مختلف الأعمال بنفسه لتحقيق أكبر عائد اقتصادي.

وبدأ الغافري مشروعه لبيع اللحوم في ولاية عبري بمركز المدينة، وتخصص في بداية الأمر في بيع اللحوم فقط، ومع نمو الطلب على مُشتقات اللحوم والدواجن والمشاكيك والبرجر ومختلف منتجات اللحوم، قرَّر إقامة محل جديد لبيع هذه الاصناف. ويؤكد الغافري -في حديثه مع "الرؤية"- حرصه على توفير أجود أنواع اللحوم من الإبل والأغنام والبقر، فضلا عن الدواجن العمانية. وأضاف أنَّه يحرص على تقديم المنتجات للزبائن جاهزة للشواء، وفق خلطات من التوابل العمانية الشهيرة، فضلا عن توفير خدمة التوصيل للمنازل. ويطمح الغافري في توسيع نطاق مشروعه وافتتاح فروع أخرى في ولايات محافظة الظاهرة.

وتوجَّه الغافري بالشكر إلى جميع المؤسسات والجهات الحكومية الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام، وما تقدمه من تشجيع ودعم لرواد الأعمال في مختلف الولايات.

تعليق عبر الفيس بوك