2.25 مليون ريال للفائزين بالسحوبات

"صحار الدولي" يعلن تفاصيل "حساب الجوائز" للعام الجاري

مسقط - الرؤية

كشفَ صحار الدولي عن تفاصيل برنامجه الادخاري الجديد صحار "حساب الجوائز للعام 2021"، بجوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 2.25 مليون ريال عُماني، مُستهدفة أكثر من 1400 زبون خلال العام الحالي.

واستُهِل المؤتمر الصحفي الذي نظَّمه البنك بمقر مكتبه الرئيسي بمجمع السِّيف بمسقط، بعرض مرئي موجز لبرنامج حساب الجوائز للعام 2020، ثم ألقى خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي، كلمة ترحيبية للحضور؛ ليقوم بعد ذلك بتدشين برنامج حساب الجوائز الجديد للعام 2021 من خلال عرض مرئي استعرض أهم الأرقام وجوائز الحساب، وأعقب ذلك عقد فقرة الأسئلة والأجوبة من قبل الإعلاميين والصحفيين.

وعلق الهديفي قائلاً: بصفتنا بنكا يحرص على غرس ثقافة الادخار في المجتمع لمساعدتهم على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم. وذلك من خلال زيادة فرص الفوز وقيمة الجوائز، الأمر الذي يجعل فرص الفوز أقرب إلى زبائن البنك أكثر من أي وقت مضى. علاوة على ذلك، فإن أنواع السحوبات وشروط التأهل للدخول فيها يجعل من الادخار المنتظم ممارسة سهلة للزبائن. بدورنا فإننا ندعو الجميع إلى بدء مشوارهم الإدخاري مع حساب الجوائز من صحار الدولي ليتمكنوا من تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم في ظل وجود مع فرص عديدة لتحقيق الفوز.

تعليق عبر الفيس بوك