"أوكسيدنتال عمان" ترعى سباق الهجن في عبري

عبري- الرؤية

أعلنت أوكسيدنتال عُمان عن دعمها لسباق الهجن بولاية عبري في محافظة الظاهرة، والذي يُعد السباق الثالث من بين أربعة سباقات للهجن ينظمها الاتحاد العماني لسباقات الهجن، تحت رعاية أوكسيدنتال عُمان ضمن مبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في السلطنة.

وتنافس في سباق عبري 200 هجن أصيلة، ليتم الإعلان عن 4 فائزين بعد اكتمال 8 أشواط. ومنحت أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن. وبمقتضى اتفاقية الرعاية أيضًا، تمنح أوكسيدنتال عُمان سيّارة بيك أب لكل فائز من الفائزين الـ8 في سباق الهجن الرئيسي المقبل، والذي سيُقام في ولاية صحار في مارس 2021.

وخلال السنوات الست الماضية، قامت أوكسيدنتال عمان برعاية 21 سباقاً من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي.

وتأتي هذه الرعاية في إطار التزام أوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنها تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك