"التجاري العماني الأمريكي" يقدم مزايا رقمية عبر تطبيق الهواتف

مسقط - الرؤية

أطلقَ المركزُ التجاريُّ العماني الأمريكي تطبيقًا جديدًا للهواتف المحمولة لأعضائه الذين يمثلون 160 شركة؛ حيث يمنح هذا التطبيق المسؤولين التنفيذيين والعاملين في هذه الشركات منصة رقمية للتواصل مع بعضهم البعض، في الوقت الذي يفترض فيه على الجميع الحد من التواصل المباشر.

وبصفته أكبر مجموعة شبكات أعمال تجارية، وأكثرها نشاطًا في السلطنة، والممثل الرسمي عن غرفة التجارة الأمريكية في عُمان، يُنظِّم المركز التجاري العماني الأمريكي أكثر من 36 فعالية تواصل خلال العام الواحد. ويسمح التطبيق الجديد لكل شركة بتسليط الضوء على منتجاتهم وخدماتهم من خلال العروض الخاصة والمزايا الحصرية للأعضاء. ويرعى التطبيق الجديد بنك HSBC، أحد أعضاء المركز المميزين، وتمت هندسته من قبل شركة ميتامورف، وهي شركة عمانية متخصصة في تطوير المواقع الإلكترونية.

وقالتْ ريبيكا أولسون المدير التنفيذي للمركز التجاري العماني الأمريكي: "في إطار التزامنا بمبدأ الاستدامة، قمنا بإلغاء بطاقات العضوية البلاستيكية. ودشنا تطبيق جديد للهواتف المحمولة الذي يقدم الكثير من المزايا منها ميزة سهولة الاستخدام. والهدف من إطلاقنا لهذا التطبيق هو التسهيل على رجال الأعمال المشغولين؛ بحيث لا يحتاجون إلى حمل الكثير من البطاقات، لذلك قمنا بالعمل على هذه المنصة الرقمية التي توفر لهم سهولة التواصل مع بعضهم البعض وتقدم الكثير من المزايا للشركات الأعضاء".

وأشاد علي داوود رئيس مجلس إدارة المركز التجاري العماني الأمريكي، بدعم ومشاركة الشركات الأعضاء في تطوير التطبيق الجديد؛ حيث قال: "كوننا مؤسسة عمرها 17 عامًا تخدم مجتمع الأعمال العماني، نحن فخورون بأن نكون في الطليعة بتقديم مزايا حصرية للأعضاء عبر التطبيق الإلكتروني الجديد. وإنه لمن الرائع أن نرى عشرات الشركات تستفيد من هذه الشبكة من خلال مشاركة المزايا فيما بينهم. كما أننا سعداء بالتعاون مع شركة عمانية لتطوير التطبيق ونشكر الراعي HSBC لالتزامهم بتعزيز بيئة الأعمال في السلطنة".

وسيطلق المركز التجاري العماني الأمريكي تطبيق الهاتف المحمول يوم 26 يناير الجاري خلال أمسية رفيعة المستوى لشبكات الأعمال، برعاية فندق هرمز جراند مسقط "أحد فنادق مجموعة راديسون"، وسيتضمَّن الحفل توزيع جوائز السحب وعرضا لبرنامج مزايا الأعضاء.

تعليق عبر الفيس بوك