"إف 8 سبايدر".. أحدث جيل للسيارات الرياضية من "فيراري"

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

قالَ بيانٌ صحفي لشركة الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لعلامتي فيراري ومازيراتي- إنَّ العلامة الرائدة "فيراري" كشفت النقاب عن سيارة "إف 8 سبايدر"، الجيل الجديد من سياراتها الرياضية ذات السقف القابل للطيّ، والمزودة بمحرك وسطي خلفي ثماني الأسطوانات على شكل حرف (V) وهو الأكثر نجاحاً في تاريخ العلامة الفاخرة.

وصمِّمت "فيراري إف 8 سبايدر" بالتوازي مع سيارة "إف 8 تريبوتو بيرلينيتا"، وتتألق بسقف معدني عملي قابل للطيّ، ويحمل الطابع الخاص لعلامة الحصان الجامح، وتمتد تأثيراته على خطوط النموذج الرائد في فئته. وتعتبر السيارة الرائدة الإضافة الأحدث لسلسلة حصرية وفاخرة من السيارات المكشوفة بمحرك V8، والتي بدأت مع سيارة "308 جي.تي.إس" في العام 1977.

وتسمح هذه المزايا الاستثنائية بتحديد معيار جديد لسيارات رياضة "الهواء الطلق" من حيث الأداء العملي، والقيادة الاستثنائية، وتوفير تجربة قيادة متميزة. وفي الواقع، تبدو سمات تفوّق السيارة واضحة من خلال دمج ديناميكيات القيادة مع الراحة المذهلة في الداخل. وتجمع "فيراري سبايدر" بين خواصّ أروع المحركات المزودة بثماني أسطوانات في تاريخ العلامة، ومتعة قيادة لا مثيل لها.

ويرتقي المحرك V8 بالأداء إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة، دون أن يقتصر ذلك على المحركات المعززة بشاحن توربيني، بل يمتد إلى وحدات الطاقة بكافة أنواعها. ويعتبر هذا المحرّك V8 نموذجاً متطوراً عن سابقه الذي فاز بجائزة "أفضل محرّك" الدولية لأربع سنوات متتالية (2016، 2017، 2018 و2019)، فضلاً عن اختياره كأفضل محرك في العقدين الماضيين، وهو ما يعتبر إنجازاً مذهلاً وغير مسبوق في تاريخ الجوائز.

تعليق عبر الفيس بوك