"أوكسيدنتال عمان" تتوج بجائزة الريادة في قطاع المسؤولية الاجتماعية 2020

مسقط - الرؤية

توَّجَت معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، شركة أوكسيدنتال عمان إنكربوريتد، مؤخرا، بجائزة الريادة في قطاع المسؤولية الاجتماعية؛ وذلك خلال الدورة الرابعة من المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية 2020؛ تقديرا لجهود الشركة ضمن إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، واستثماراتها بعيدة المدى في المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل بها الشركة.

وتسلم الجائزة سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية بأوكسيدنتال عمان، ممثلاً عن الشركة.

ووفرت أوكسيدنتال عمان العديد من فرص الاستثمار الاجتماعي ونفذتها بهدف بناء تأثير اجتماعي إيجابي على المدى البعيد في المجتمعات المحلية في مناطق عملها؛ حيث تركز برامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة على مجالات متنوعة؛ من أهمها التعليم وريادة الأعمال والرفاه المجتمعي والثقافة والرياضة؛ بالإضافة إلى الصحة والسلامة والبيئة. كما عقدت الشركة شراكات مع 25 منظمة غير حكومية، و11 شركة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دعما منها لهذه المشاريع ونموها.

من جانبه، قال سيف البوسعيدي: يُشرفنا حصول أوكسيدنتال عمان على هذه الجائزة الرفيعة؛ والتي تؤكد إيماننا العميق بأن المسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من نجاحات الشركة وسمعتها الطيبة كشريك موثوق، كما تؤكد على نجاح جهودنا في تحقيق التنمية والتقدم في المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل بها الشركة. وأضاف: في أوكسيدنتال عمان، نحن ملتزمون ببناء سمعتنا الحسنة والطيبة من خلال دعم وتنفيذ العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة ذات التأثير الإيجابي الكبير، وذلك بالتوافق مع الأهداف والإستراتيجيات الحكومية في هذا الشأن وأولويات رؤية عمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك