"هواوي" تطلق الساعة الأكثر ذكاءً وإناقة "GT 2 Pro"

مسقط - الرؤية

أطبقت "هواوي" دليل مراجعة ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro، التي تجمع بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا الذكية لتجربة ساعة ذكية لا مثيل لها.

وقالت الشركة إنه تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 2 Pro بخاصية Moonphase، كميزة متميزة تعرض أطوار القمر على وجه الساعة. حيث يُمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره؛ مما يجلب فوائد عملية وجمالية للساعة. كما تتميز الساعة الجديدة بتصميمها الراقي؛ مما يجعلها ساعة ذكية رائعة. ويرجع ذلك أساسًا إلى المواد المستخدمة، مثل التيتانيوم للجسم، والسيراميك للظهر، والياقوت للزجاج، وكل ذلك يُسهم في جماليات الساعة الذكية إلى جانب فوائد المتانة.. ويكتمل هذا أيضًا بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، كما يُمكن تخصيص الشاشة بشكل أكبر مع مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها.

وتشتهر منتجات هواوي بعمر بطاريتها، وهو شيء يمكن رؤيته على هواتفها الذكية وحتى في جميع طرازات سلسلة ساعات WATCH GT؛ حيث تستمر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة في هذا النهج؛ حيث تم تزويدها ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحن الساعة الذكية لاسلكيًا، حيث يمنحها الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك