"الأوقاف" تحتفي بالمتقاعدين ترسيخا لنهج "التواصل المستمر"

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

كرَّمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية صباح أمس الأربعاء في النادي الدبلوماسي الدفعة الثانية من المتقاعدين الذين أنهوا خدماتهم في الوزارة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سعيد المعمري وكيل الوزارة.

وجاء حفل التكريم تأكيداً على أهمية الجهود وترسيخ مبادئ التواصل المستمر على ما بذلوه من جهد في خدمة الوطن خلال العقود الماضية واستمرار العلاقات بين جميع الموظفين القدامى وغيرهم الذين تركوا بصمات حافلة في مجال وظائفهم على مدى عقود طوال من العمل الدؤوب، ورسالة تحفيز للعاملين في مختلف المجالات. وكانت الوزارة كرَّمت الأسبوع الماضي الدفعة الأولى من المتقاعدين.

وخلال الحفل، أشار سعادة الدكتور وكيل الوزارة في كلمة ألقاها أمام المتقاعدين إلى أنَّ الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بمنتسبيها، وأن هناك نقلة كبيرة ستشهدها الوزارة في مختلف المجالات؛ منها فتح قناة تواصل تجمع المتقاعدين والموظفين من أجل تضافر الجهود وتبادل الأفكار في سبيل تطوير العمل. وأضاف أن هذه المناسبة "مناسبة رمزية نكرم فيها الإخوة والأخوات تقديراً لما بذلوه من عمل وأنها ليست نهاية العلاقة بيننا وبين زملائنا الذين قدموا لهذه الوزارة عملاً موفقاً طوال السنوات الماضية، بل إنها مرحلة جديدة من العطاء الذي لا ينضب ولا يتوقف في بناء هذا الوطن الغالي تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-". وتابع سعادته: "أدركنا عمق ومدى ضخامة ما قمتم به من أعمال طوال السنوات الماضية، بعدد من الموضوعات التي مرَّت علي والمتابعات التي لمسناها والملفات التي حرصنا على الاطلاع عليها، مسترشدين بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل "إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها" فالعمل للدين والوطن لا يتوقف والعطاء ممتد ومتواصل".

وقال المتقاعد محمد بن راشد العبري موجه ديني إن هذا التكريم حافز كبير ولفتة عالية الأهمية للموظفين والمتقاعدين، لكي يواصلوا تقديم كل ما يملكونه من طاقات وخبرات للارتقاء بالعمل.

تعليق عبر الفيس بوك