"التنمية الاجتماعية" تكرم بنك مسقط لدوره البارز في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة

مسقط - الرؤية

كرَّمت وزارة التنمية الاجتماعية بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، لجهوده في دعم خدمات وبرامج الوزارة في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك عن مشروع تجهيز "ركن الألعاب للحالات شديدة الإعاقة" بمركز الأمان للتأهيل.

وجاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت رعاية معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وعدد من المدعوين. وتسلم سعيد بن سالم العوفي نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية ببنك مسقط، التكريم من معالي الدكتور راعي الحفل. ويأتي تكريم البنك ليؤكد مجدداً على الدور البارز والكبير الذي يقوم به بنك مسقط في تنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع بشكل عام.

وقال سعيد بن سالم العوفي نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية ببنك مسقط: "فخورون وسعداء بهذا التكريم الذي يؤكد ريادة البنك في تنفيذ المشاريع الهامة والمستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودوره البارز في دعم الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تخدم المجتمع العماني وتساهم في تعزيز العمل التطوعي بين أفراد المجتمع". وأضاف: "إننا في بنك مسقط نتعاون وبشكل كبير مع وزارة التنمية الاجتماعية في تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات المختلفة ونحن سعداء بهذا التعاون الذي يساهم في تحقيق النجاحات والإنجازات التي تخدم المجتمع بشكل عام وفئات الضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص". وأوضح أن تكريم بنك مسقط في هذه المناسبة الطيبة وعلى هذا المستوى يمثل حافزا للاستمرار في تنفيذ برامجنا المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية وطرح المبادرات التي تخدم المجتمع وتساهم في تعزيز تعاوننا القائم مع مختلف المؤسسات.

وبيّن نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية ببنك مسقط، أن البنك يولي أنشطة وفعاليات وبرامج المسؤولية الاجتماعية بشكل عام اهتماماً كبيراً كما يولي ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية عند تنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تخدم هذه الفئة، مشيراً إلى أن بنك مسقط قام خلال الفترة الماضية وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في البدء بتنفيذ مشروع تجهيز ركن الألعاب لحالات شديدة الإعاقة بمركز الأمان للتأهيل بمنطقة الخوض والتابع للوزارة بحيث سيشتمل المشروع على توفير معدات خاصة يمكن للأطفال المعاقين الاستفادة منها والتي ستساهم بإذن الله في تعزيز مهاراتهم العقلية والبدنية. وأنشأ البنك الملعب الرياضي الخاص بمركز الأمان والذي يعد إضافة مهمة للمركز وخاصة في مجال تنمية وتطوير مهارات الأطفال وتحسين قدراتهم المختلفة؛ حيث أُنشئ الملعب وفق المواصفات والمعايير الدولية، بحيث يمكن تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تساهم في إدخال الفرح والسرور في نفوس الأطفال المنتسبين للمركز وأيضاً استضافة الأطفال المنتسبين في المراكز الأخرى للاستفادة منه.

وقدم العوفي الشكر والتقدير للمسؤولين في وزارة التنمية الاجتماعية على تعاونهم الدائم وشراكتهم في تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات التي ينفذها بنك مسقط في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك