قائمة مناهج مرئية جديدة على "دروس عمان الرقمية" من "Ooredoo"

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتزويده بقائمة متنوعة من المناهج المرئية التي تتناسب مع مختلف المراحل العمرية، مع بداية عامهم الدراسي الجديد عن بُعد نظراً للظروف الراهنة.

ويتضمَّن التحديث الجديد إضافة دروس رقمية مُخصصة في اللغة الإنجليزية للأطفال في مرحلة ما قبل التعليم الأساسي (الروضة والتمهيدي)، ورفع منهج العلوم الصف التاسع ومادة اللغة العربية والتربية الإسلامية للصف الرابع. وجارٍ التحضير لمادة الرياضيات للصف التاسع والدراسات الاجتماعية "هذا وطني" للصف الثاني عشر، فضلاً عن إنشاء خرائط ذهنية للصفوف من الخامس إلى الثاني عشر لمادة التربية الإسلامية.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: نسعى من خلال التحديث المستمر لهذا التطبيق إلى تزويد المستخدمين بالكثير من الخيارات التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم التعليمية. لذا وبالتزامن مع مواصلة الطلاب الدراسة عن بُعد في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، قمنا بإضافة دروس مختلفة لجميع الأعمار لكي نساعد الطلاب في مواصلة دراستهم بشكل أفضل ولنسهم في نجاحهم وتحقيق طموحاتهم التعليمية.

ويواصل التطبيق تربعه في صدارة التطبيقات التعليمية منذ إطلاقه في العام 2018، حيث جاء في المرتبة 65 في Google play والمرتبة 77 في Apple store لأفضل 100 تطبيق شامل لكل التطبيقات من برامج التواصل الاجتماعي وغيرها. وقد وصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة مع بداية العام الدراسي في بداية نوفمبر، وبلغ متوسط عدد المتواجدين بشكل يومي 14 ألف شخص في أيام الذروة ووصل عدد مرات فتح الملخصات إلى حوالي 235 ألف مرة، أما معدل بقاء الطالب بشكل يومي منذ بداية العام فقد بلغ حوالي 11 دقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك