"جُمان 2" في الموج مسقط.. إطلالات مباشرة على المرسى البحري

مسقط - الرؤية

أعلن الموج مسقط عن إطلاق المرحلة النهائية من مساكن جُمان اثنان، وتتضمن شققاً فاخرة في موقع حصري بإطلالة مباشرة على المرسى البحري، وتُعتبر هذه الشقق آخر المراحل التطويرية وآخر الفرص لشراء منازل مطلة على المرسى البحري من المخططات الجديدة؛ حيث التفرد في نمط الحياة الفاخروالموقع المثالي.

ويعتبر الموج مسقط، اليوم، أبرز وأشهر المجمّعات السياحية المتكاملة في السلطنة، وهو نتاج لشراكة فريدة بين القطاعين العام والخاص يمثلها من جهة شركة ماجد الفطيم العقارية، وشركتي عُمران وتنمية من سلطنة عُمان من الجهة الأخرى، وأصبح المشروع اليوم موطناً لأكثر من 6000 ساكن من 85 جنسية.

وتوفر شقق جمان 2 المصممة بغرفة أو غرفتين فرصة لا مثيل لها للاستثمار في نمط معيشي فريد يضمن لساكنيه أعلى درجات الخصوصية، والأمان والحصرية؛ وذلك بفضل الخدمات والمرافق الواسعة المتوفرة لساكني المبنى بشكل حصري.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: تُجسد هذه الشقق ذروة الفخامة، والمعنى الحقيقي للمعيشة الحصرية، وذلك لما يجتمع في هذه الشقق من مزايا ليس أقلها الموقع المطل على المرسى البحري وما حوله من مقاهي ومطاعم ومتاجر وفنادق، فضلاً عن قربه من ملعب الجولف العالمي والمرافق المجتمعية الأخرى، جميعها على بُعد 5-15 دقيقة سيرا على الأقدام، وبهذا تضفي للمعيشة في هذا المكان تفرداً لا مثيل له.

تعليق عبر الفيس بوك