"مازدا CX5".. تصميم مريح ومميزات متنوعة لقيادة ممتعة

مسقط - الرؤية

تتميَّز سيارة مازدا CX-5 بتصميمها المريح القائم على فلسفة مازدا التي تركز على السائق، وتوفر براعة سيارات "إس.يو.في"، إلى جانب الميزات المتقدمة لسيارة السيدان ومتعة قيادة السيارة الرياضية.

ويأتي هذا الطراز مزودًا بميزات فاخرة مثل نظام مراقبة السيارة الخلفية، والمفاتيح الذكية، وتعديل مقعد السائق الكهربائي، ومكبرات صوت Bose لجعل تجربة القيادة الخاصة بك أفضل، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية لمساعدتك في الأماكن الضيقة، و محرك سكاي آكتف بسعة 2.5 لتر.

وبشكل عام، تعد مازدا CX-5 كروس أوفر مدمجة استثنائية ذات ميزات مذهلة تمنح العملاء تجربة قيادة متميزة.

وقال محمد سعيد السهي عن تجربته الشخصية في قيادة سيارة مازدا الكروس أوفر الديناميكية، والذي اشترى اثنتين من سيارات مازدا CX-5 الجديدة من صالة عرض العذيبة في غضون أسبوع واحد: "قمت بقيادة عدة سيارات أخرى لكن لا شيء يُضاهي ويعادل تقنية مازدا وميزاتها وأسعارها، ولطالما كنت من أشد المعجبين بشغف لمازدا والمركبات عالية الجودة التي تنتجها عامًا بعد عام. حقيقة إنها علامة تجارية يابانية ميزة إضافية أيضًا. وكعميل لمركز تاول للسيارات، شعرتُ بالسعادة عندما سمعت عن توافر مازداCX-5 ، واشتريت اثنتين منهما، واحدة للاستخدام الشخصي والأخرى للعائلة". وأضاف: "نظرًا لأنني أحب طرازات مازدا، سوف أشتري أيضًا مازدا 6 ذات الشاحن التوربيني لأخي قريبًا، وإضافة إلى امتلاك سيارة أحلامي، فقد ضمنت مركز تاول للسيارات أن تجربتي في قيادة عروضهم المذهلة ستكون دائمًا سعيدة بفضل خدمتهم الاستثنائية".

ويُعد مركز تاول للسيارات واحدا من أكثر الأسماء التي تحظى بالثقة فيما يتعلق بخدمة العملاء، ويبرز كواحد من رواد تجارة السيارات منذ عام 1972. وينطلق مركز تاول من القواعد التي تأسست عليها الشركة الأم التي ينتمي لها (مجموعة دبليو جي تاول)، ويلتزم تجاه عملائه المحترمين بتوفير منتجات عالية الجودة مع تقديم خدمة عملاء ذات معايير فائقة.

ووفرت مازدا لعملائها في السلطنة طرازات عالية الجودة، بينما حرص مركز تاول على أن يجعل من تجربة امتلاك سيارة من طرازات مازدا تجربة ممتعة، بفضل خدمات ما بعد البيع الممتازة وتوفير قطع الغيار الأصلية لكافة الطرازات، كذلك بفضل كفاءة فريق عمل تاول والحلول المبتكرة التي يقدمونها لمنح عملائهم تجربة لا مثيل لها.

تعليق عبر الفيس بوك