إزاحة الستار عن "نيسان إكس- تيرا 2021" الجديدة كليًا

...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

كشفت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، النقاب عن سيارة نيسان إكس- تيرا موديل 2021 الجديدة كليًا، التي جاءت لترسّخ حضور العلامة التجارية القوي في السلطنة.

ويمثل إطلاق نيسان إكس-تيرا الجديدة كليًا إضافة مهمة إلى تشكيلة طرازات نيسان في السلطنة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات؛ إذ ستلبي إكس-تيرا 2021 الجديدة، احتياجات العملاء المتعلقة بهذه الفئة التي تشهد إقبالاً واسعًا.

ويرتكز إطلاق نيسان إكس- تيرا المتطورة والمتينة على خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تُعدّ الشريك المثالي للعملاء الذين يبحثون عن شريك موثوق به في التنقّلات اليومية والمُغامرات.

وتنطلق نيسان إكس-تيرا الجديدة كُلياً بالاعتماد على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. وتوفر إكس -تيرا الجديدة كلياً تجربة دفع رباعي متفوقة مع تجهيزها بنظام دفع رباعي بالكامل يشمل عدداً من المزايا كمانع الانزلاق والترس التفاضلي محدود الانزلاق والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي، ويدفع السيارة محرك 2.5 لتر VTC، بعمود كامات علوي مزدج ونظام التحكم في توقيت الصمامات (صمامي السحب والعادم) بقوة تقدر بـ165 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة، ويبلغ عزم الدوران 241 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، وتتمتع نيسان إكس - تيرا بمقصورة ذات مساحات رحبة وتصميم داخلي فخم، وخلوص أرضي مثالي يبلغ 243 ملم- وتبدو إطلالة إكس -تيرا مميزة للغاية بجانب شقيقها الأكبر، باترول.

وقال مسؤول رفيع من نيسان عُمان- شركة سيارات سهيل بهوان: "يسعدنا إطلاق سيارة إكس -تيرا الجديدة كليًا والتي يتضح فيها جليا القدرة على التجانس بين مزيج التطور التقني والمتانة العملية. ونحن فخورون بتقديم طراز مميز يمنح العملاء اعلى مستويات الراحة في فئته مع خلق أجواء مريحة وهادئة داخل المقصورة، ونتوقع له مواصلة نجاحات نيسان، فضلا عن أنه سيعيد إرساء معايير جديدة في فئته من سيارات الدفع الرباعي القطاع الذي يشهد نمو كبير".

تعليق عبر الفيس بوك