تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في الأعمال المصرفية الخاصة من "ذا بانكر"

مسقط- الرؤية

توّج بنك مسقط، المُؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بجائزة أفضل بنك في الأعمال المصرفية الخاصة بالسلطنة لعام 2020 من مؤسسة "The Banker"؛ حيث فاز البنك بهذه الجائزة تقديراً للخدمات والتسهيلات المصرفية والعروض الخاصة التي يقدمها للزبائن، والتي توفر اتساعًا وعمقًا استثنائيًا لحلول إدارة الثروات، ومساهمة البنك في نمو هذا المجال الهام والذي شهد خلال الفترة الماضية تطوراً كبيراً وذلك بفضل نوعية التسهيلات والخدمات المُقدمة من بنك مسقط لهذه الفئة من الزبائن.

ويتمتع زبائن الأعمال المصرفية الخاصة بالبنك بمجموعة من المميزات والتسهيلات المصرفية الخاصة بهدف الحصول على تجربة مصرفية بطريقة مميزة وشخصية ومن بينها تقديم فرص الاستثمار في الأسواق العالمية وذلك من خلال منصة يديرها مديرو علاقات مؤهلون وذو خبرة في هذا المجال.

وقال عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: "يقدم بنك مسقط، خدمات متميزة لزبائنه من الأعمال المصرفية الخاصة، بالإضافة إلى مزايا أسلوب حياة الراقية والتسهيلات المصرفية الخاصة والاستثمارات العالمية، بخيارات لا مثيل لها في السلطنة"، مضيفاً أن هذه الجائزة تعكس الأداء والاستراتيجيات المبتكرة والمعايير المهنية العالية التي حققها البنك بما يتوافق مع المعايير والممارسات الدولية. مقدماً الرئيسي الشكر والتقدير للزبائن على ثقتهم بخدمات ومنتجات البنك وللمؤسسات العالمية على دعمهم ودورهم الفاعل في التطوير المستمر للخدمات والمنتجات.

وتساعد الخدمات المصرفية الخاصة الأفراد على النمو والإزدهار من خلال إدارة ثرواتهم في قسم الأعمال المصرفية الخاصة من بنك مسقط، وتشمل الخدمات المصرفية الخاصة الحسابات التقليدية والودائع وتحويل العملات والتحويلات المحلية والدولية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيق الهاتف النقال والمراقبة المنتظمة للأصول. ويحصل زبائن هذه الفئة المهمة على بطاقة الخصم المباشر فيزا البلاتينية مع العديد من المزايا الحصرية مثل سقف عالي في السحوبات النقدية اليومية يصل إلى 1500 ريال عماني وحد الشراء اليومي للبطاقة يصل إلى 30 الف ريال عماني، وخدمات مميزة اثناء السفر مثل دخول مجاني إلى صالة مجان في مطار مسقط الدولي وأيضا الدخول إلى أكثر من 50 قاعة مطار حول العالم، إضافة إلى توفر خدمة السائق الخاص المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي. ولكي نضمن للزبائن تجربة تسوق ممتعة، تقدم البطاقة الكثير من العروض والخصومات المميزة مع مختلف المحلات التجارية. و من الخدمات الفريدة من نوعها التي تتوفر لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة، وجود فرع خاص بزبائن الأعمال المصرفية الخاصة في المكتب الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار يقدم مجموعة متميزة وفريدة من الخدمات والتسهيلات المختلفة مع تواجد فريق متخصص ذوي خبرة.

أما بطاقة ائتمان فيزا إنفينيت للخدمات المصرفية الخاصة الحصرية فيمكن للزبون من خلالها الوصول غير المحدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار على مستوى العالم واسترداد نقدي بنسبة 1% على جميع المشتريات التي تتم من خلال البطاقة، الوصول إلى مجموعة من 900 فندق فخم في جميع أنحاء العالم، وعروض تناول الطعام في ركن المطاعم بالمطارات في أكثر من 200 مطعم على مستوى العالم باستخدام خدمة Dragon Pass و Meet and Greetالمجانية مع خصم 30% في أكثر من 450 وجهة وخدمة كونسيرج عالمية وتأمين سفر متعدد الرحلات لـ حامل البطاقة وأفراد الأسرة. وأيضا يوفر البنك لهذه الفئة من الزبائن القروض وتمويل السيارات الفاخرة إلى جانب أسعار تنافسية للودائع والقروض والعملات الأجنبية. إضافة إلى مشاركة زبائن الخدمات المصرفية الخاصة تلقائيًا في جميع سحوبات جوائز برنامج "المزيونة"، والتي يبلغ إجمالي جوائزه 11 مليون ريال عماني.

ويقدم بنك مسقط لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة كاملة من خيارات الاستثمار في فئات الأصول العالمية من خلال منصته لإدارة الثروات والربط مع الأطراف الدولية، تشمل مجموعة الحلول المقدمة للزبائن الأسهم وتجارة السندات العالمية، الصناديق المتداولة عالمياً، الصناديق العالمية المشتركة. كما تقدم الخدمات المصرفية الخاصة لبنك مسقط إدارة صناديق الأسهم الخاصة، العقارات، السلع العالمية المتداولة، الأعمال المصرفية الخارجية/ إدارة المحافظ من خلال الأطراف العالمية المعروفة. ويتلقى زبائن الخدمات المصرفية الخاصة أيضًا تقارير منتظمة وملخصات تغطي أفكارًا استثمارية وتوقعات الاقتصاد العالمي وتحديثات حول الأحداث الاقتصادية والجغرافية الرئيسية التي تؤثر على أداء فئات الأصول المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك