لاند روڤر ديفندر تحصد جائزة "سيارة العام" من "توب غير"

مسقط – الرؤية 

حصدت سيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة جائزتين عالميتين جديدتين، حيث فازت بجائزة "سيارة العام" الرئيسية، إلى جانب جائزة "القوة الضاربة"، ضمن جوائز موقع "توب غير" المعروفة لهذا العام.

وأثنت لجنة تحكيم الجائزة المرموقة على سيارة ديفندر الجديدة كواحدة من أقوى السيارات الموجودة على الطرقات اليوم، وكخير خلف لسيارة لاند روڤر الأيقونية الأصلية، وكذلك كسيارة تلائم القرن الحادي والعشرين تقدم أداءً مبهراً في كل مكان.

وقال جاك ريكس، المحرر في مجلة "توب غير": "فقط السيارات الأفضل تستطيع الفوز بجائزة "سيارة العام"، ونحن ندرك أن تقديم إصدار جديد من سيارة أيقونية مهمّة شاقة، وسيارة لاند روڤر هذه أخذت الوقت اللازم لتقوم بذلك بالشكل الصحيح".

مضيفاً قوله: "قدنا سيارة ديفندر في الصحراء النامبية، وفي بيئات شديدة القسوة مثل طريق M25 المحيط بلندن – بحجميها 90 و110، ومع كل محرّك متوفر، وأداؤها كان رائعاً في كل مكان، مشيراً إلى أن هناك من يجادلون أن تكلفتها المرتفعة نسبياً ستمنع استخدامها من قبل المزراعين والمجتمعات الريفية، ولكن هذا لا يعني أنها عاجزة عن ذلك فهي الأقوى والأكثر قدرة على الطرقات الوعرة بين السيارات التي اختبرناها، وفي الوقت نفسه هي سيارة عائلية متقنة حسنة التجهيز ملائمة للمدن أيضاً، مقدماً التهنئة للجميع في لاند روڤر على الجائزتين".

من جانبه قال نيك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في "جاكوار لاند روڤر": "يشرّفنا أن نفوز بجائزة "سيارة العام" من "توب غير" عن سيارة ديفندر الجديدة، مبيناً أنه منذ مرحلة الرسوم الأولية للسيارة، انصب جل اهتمامهم على احترام تراثها والحفاظ على أصالتها، إلى جانب ضمان ملاءمتها للحاضر الآخذ بالتطور، كاشفاً عن عملهم بلا كلل على توفير سيارة ذات قدرات مبهرة على الطرقات الوعرة، إلى جانب حضور مميز وسهولة قيادة على الطرقات العادية، مشيراً إلى حرصهم على أن تكون سيارة ديفندر الجديدة ذات اتصالات كاملة، مع "هيكل المركبات الإلكتروني" ونظام المعلومات والترفيه "بيفي برو"، وتحديثات "البرمجيات المتصلة" التي تضمن تحسين نظام تشغيل سيارة ديفندر باستمرار، مؤكداً فخرهم بالتكريم خاصة وأنه يأتي من "توب غير"، ما يُعد شهادة على تفاني عائلة "جاكوار لاند روڤر" التي أنتجت سيارة تستحق أن تحمل اسم ديفندر".

وخضعت سيارة ديفندر الجديدة لأكثر من 62,000 اختبار هندسي، فيما تمت هندسة الهيكل القاعدي وبنية السيارة بحيث تتحمل إجراءات "اختبار الأحداث القصوى" من لاند روڤر، والصدمات المتكررة والمستمرة، وغيرها من الظروف التي تتجاوز المعايير المعتادة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات الركّاب. ومع ديفندر الجديدة، أصبحت عائلة سيارات لاند روڤر ديفندر تتضمن ديفندر 90 وديفندر 110، وكلاهما متوفران مع خيار مجموعة نقل الحركة الهجينة القابلة للشحن (PHEV)، إلى جانب طرازي "هارد توب" 90 و110 المخصصين للأعمال.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك