"سباقات الهجن" يوقع اتفاقية مع "أوكسيدنتال عمان" ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة

مسقط- الرؤية

وقع الاتحاد العُماني لسباقات الهجن صباح أمس اتفاقية دعم سباقات الهجن لموسم 2020/ 2021 مع شركة أوكسيدنتال عُمان إنكربوريتد، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب.

وتنص اتفاقية الرعاية على تقديم شركة أوكسيدنتال عُمان 20 سيارة موزعة على السباقات التي تقام في مناطق الامتياز بمحافظات الوسطى والظاهرة والداخلية، وكذلك في السباق العام الذي سيقام في محافظة شمال الباطنة، ومبلغ دعم بـ4 آلاف ريال عماني لتغطية تكاليف الجوانب التنظيمية للسباقات.

ووقع الاتفاقية نيابة عن الاتحاد العماني لسباقات الهجن الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد وعن شركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد ستيفن كيلي الرئيس التنفيذي والمدير العام. ويأتي هذا الدعم السنوي من قبل شركة أوكسيدنتال عمان لسباقات الهجن لواجبها وإحساسها بالمسؤولية تجاه دعم المجتمع المحلي، وتكتسب هذه الشراكة أهمية كبيرة ما بين الاتحاد العماني لسباقات الهجن وشركة أوكسيدنتال عُمان خاصة أنها تأتي للسنة السابعة على التوالي.

وقال سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب إن مثل هذه المبادرات التي تقدمها شركات القطاع الخاص للمجتمع المحلي لها مكانتها الكبيرة، مضيفاً أنَّ توقيع الاتفاقية بين الاتحاد وشركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد يعكس الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص من أجل إيجاد بيئة مناسبة لمثل هذه الفعاليات الرياضية وغيرها التي تقيمها الوزارة. وتابع سعادة الشيخ وكيل الوزارة للرياضة والشباب أن الاتحاد والشركة اعتادا سنويا المشاركة في دعم سباقات الاتحاد العماني للهجن، وهذا بكل تأكيد سيكون له مردوده الإيجابي على الفائزين والمشاركين في هذه المسابقات على وجه الخصوص، وعلى سباقات الهجن بشكل عام. وأعرب الهنائي عن أمله في أن يكون التوفيق حليف المشاركين في هذه السباقات والفوز بالمراكز الأولى، كما قدم شكره للشركة لدعمها الدائم على الاتحاد العماني لسباقات الهجن خاصة وللقطاع الشبابي عامة، متمنياً أن تحذو الشركات الأخرى حذوها في دعم المناشط والفعاليات.

وقال سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية المسؤولية الاجتماعية في شركة أوكسيدنتال إن الشركة تحرص دوماً على تبني المبادرات الرامية لخدمة المجتمع العماني، وذلك التزاماً بالمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، والتي تعود بالنفع على هذا الوطن وأبنائه.

وقال الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن عقب توقيع الاتفاقية: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة أوكسيدنتال عمان واستمرارها في دعم سباقات الهجن للسنة السابعة على التوالي؛ حيث إنها قدمت في هذا الموسم 20 سيارة لأربعة سباقات مهمة مقسمة على الولايات التي تقع في مناطق الامتياز النفطي، وهي هيماء وأدم وعبري، إضافة إلى السباق العام الذي سيقام في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة خلال الفترة من 1 إلى 4 مارس 2021"، مشيرا إلى أن أثر هذا الدعم سيكون إيجابيا للقاطنين في مناطق الامتياز وحافز لهم للمشاركة والمنافسة وتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى في السباقات لينالوا شرف التتويج والتكريم.

وأوضح الغفيلي أن مثل هذه المبادرات التي تقدمها شركات القطاع الخاص للمجتمع المحلي لها مكانتها الكبيرة ما بين مربي وأصحاب الهجن ومردودها الإيجابي على المواطن في الجوانب الاقتصادية وإثراء السباقات بشكل أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك