"بهوان" و"شانجان" يتفقان على تدشين طرازات سيارات الركاب بالسلطنة

مسقط - االرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات -إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية- عن شراكتها مع مجموعة "شانجان" العالمية الرائدة في مجال السيارات؛ بتدشين طرازات سيارات الركاب في السلطنة.

وتُعتَبر "شانجان" للسيارات واحدة من الشركات الصينية "الأربعة الكبار" المصنعة للسيارات على مستوى العالم، وعلى مستوى المبيعات فهي في مقدمة شركات السيارات الأكثر مبيعا، وتقدم شانجان للسيارات تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الطرازات تتضمَّن فئة سيارات السيدان والكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الإستخدامات (SUV).

وأعرب إيرفين لي نائب رئيس مجموعة شانجان، عن التقدير البالغ لبدء الشراكةِ مع مجموعة شانجان للسيارات.. قائلاً: سعداءُ للغاية بالشراكةِ والعمل مع شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE)، والتي هي جزء من مجموعة بهوان العالمية، المعروفة كاسم راسخ في عُمان. لقد قامت مجموعة شانجان بتحقيق وجود ناجح في أسواق رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، وإننا متحمِّسون لتقديم علامتِنا التجاريةَ لِعُمانَ.

ولشركة شانجان للسيارات تاريخ عريق يصل إلى 158 عامًا، وتأسست الشركة عام 1862م، وتمتلك 62 عامًا من الخبرة في تصنيع السيارات و36 عاما من الخبرة في تصنيع سيارات شانجان. وعلى الصعيد العالمي تمتلك الشركة 16 قاعدة إنتاج منتشرة في 8 بلدا حول العالم و35 مصنعًا للسيارات والمحركات. إضافة إلى وجود 6 آلاف مركز للمبيعات والخدمة في أكثر من 60 بلدا، ويعمل بها أكثر من 150 ألف موظف محترف ومؤهلا حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك