تتويج البنك الأهلي بجائزة "أفضل شركة أداء" لعام 2020

مسقط - الرؤية

توِّج البنك الأهلي للعام الثالث على التوالي بجائزة "أفضل شركة أداءً" في السلطنة عن فئة رأس المال الكبير؛ وذلك على هامش النسخة العاشرة لحفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد السنوية لأفضل الشركات العمانية أداء، والذي أقيم مؤخرا تحت رعاية معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، بفندق شيراتون عمان. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك: هناء بنت محمد الخروصية المدير العام للخدمات المصرفية التجارية.

وتحظى جوائز مجلة عالم الاقتصاد لأفضل الشركات العمانية أداء باهتمام واسع في أوساط قطاع الأعمال في السلطنة، حيث تعد منصة مهمة تجمع أقطاب قطاع المال والأعمال، وتعد إحدى أبرز المبادرات الرائدة التي تسعى المجلة من خلالها لتكريم شركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية نتيجة أدائها العام، علاوة على تكريم عدد من الشركات الرائدة والأفراد.

وقالت الخروصية المدير العام للخدمات المصرفية التجارية في البنك الأهلي: من دواعي سرورنا أن يحقق البنك الأهلي هذا الفوز والإنجاز الرائع، حيث يأتي تكريم البنك الأهلي بهذه الجائزة المرموقة ليعكس النجاح الذي يحققه في مجال التميز المالي والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية، كما تؤكد حرص البنك على تقديم حلول مصرفية رقمية رائدة لعملائه. حيث تركز إستراتيجيتنا في البنك الأهلي على نهج "العميل أولا" من خلال شبكة فروعنا المتنامية ووجود كوادر بشرية مهنية وذات خبرة واسعة تحرص باستمرار على تقديم خدمات متميزة تناسب مختلف متطلبات عملاء البنك الأهلي من خلال مجموعة من منتجاتنا المصرفية المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك