"مونتيرو سبورت بريميوم" .. أفضل طرازات الدفع الرباعي العائلية من "ميتسوبيشي"

 

مسقط - الرؤية

قالت الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- إنَّ ميتسوبيشي مونتيرو سبورت طراز عام 2019، تعدُّ من أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية من نوعها، وأن الطراز الحديث الذي يتوافر في السلطنة بسعر يبدأ من 11.495 ر.ع، يأتي ضمن عرض يضمن باقة صيانة لمدة سنتين/20.000 كم وتأمينا وتسجيلا مجانيا لمدة سنتين، وهدية نقدية بقيمة 3500 ر.ع ومزايا استبدال المركبة بقيمة 1000 ر.ع، وضمانا غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تعد مونتيرو سبورت من أكثر الطرازات رواجًا ضمن تشكيلة مركبات ميتسوبيشي حيث يضفي تصميمها الرياضي الجريء وأدائها الرائع حسا من الثقة عند كل من يقودها. كسبت مونتيرو سبورت مكانة رائدة في فئتها واستطاعت جذب مجموعة كبيرة من الزبائن حول السلطنة خصوصًا من يبحث عن سيارة دفع رباعي تجمع بين المساحة الفسيحة والأداء العالِ. ويمكن للراغبين في اقتنائها اغتنام هذا العرض والحصول عليها بسعر رائع مع باقة عروض لسنتين للاستمتاع بقيادة بمنتهى راحة البال.

ويتميز تصميم مونتيرو الخارجي بالواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي مع هيكل ايروديناميكي والذي أضفى تحسينًا كبيرًا على كافة تفاصيل المركبة الخارجية. كما أسهمت المصابيح الأمامية والمصابيح النهارية في إضفاء طابعًا جذَّابًا للمركبة. وتبرز مقصورة قيادة المركبة حسن الصناعة ومستوى الراحة والتكنولوجيا حيث تأتي مونتيرو سبورت مع شاشة عرض كبيرة تلائم حجم المركبة الكلي ومقاعد مريحة ترفع من حس الرفاهية.

تعليق عبر الفيس بوك