طرح بعض المواضيع المتعلقة بالاستثمار العذائي

وكيل "الزراعة" يؤكد مواصلة تحفيز المزراعين ودعم مربي الثروة الحيوانية

عبري - ناصر العبري

نفَّذ سَعَادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة، زيارة إلى المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة؛ اطلع خلالها على أقسام ودوائر المديرية والعيادة البيطرية.

والتقى سعادة الدكتور الوكيل مع موظفي المديرية؛ حيث أكد أن الوزارة تولي قطاعات الثروة الزراعية والحيوانية الاهتمام والدعم الكبير، خاصة فيما يتعلق بمشاريع التحصين والعلاج لمختلف الأمراض التي تصيب الثروة الحيوانية، وكذلك مكافحة الآفات الزراعية؛ مثل: سوسة النخيل الحمراء ودوباس النخيل، والأمراض التي تصيب هذه الثروات. واستعرض سعادته خطط سير الأعمال اليومية التي تقدمها تلك القطاعات الإنتاجية لزيادة الدخل وخلق فرص عمل.

وشهد اللقاء طرح بعض المواضيع المتعلقة بالاستثمار العذائي وسعي الحكومة لتفعيل هذا الجانب، خاصة فيما يتعلق بالمزروعات والمحاصيل والمشاريع الاقتصادية المهمة للسلطنة والداعمة للاقتصاد الوطني.

واختتم سعاده الدكتور أحمد بن ناصر البكري حديثه بتأكيد أهمية إيلاء المزارعين ومربي الثروة الحيوانية مزيدا من الاهتمام والدعم وفق الإمكانيات المتوفرة، بما يضمن أن تحقق هذه القطاعات مستوى أفضل في المساهمة الاقتصادية والتنموية على مستوى الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك