"مسقط غاز" تطلق حملة "معا سيدي هيثم لمستقبل آمن"

مسقط - الرؤية

كشفتْ شركة مسقط غاز، أمس، عن حملتها "معًا سيدي هيثم لمستقبل آمن"، والتي تتضمن 3 مبادرات مجتمعية هي "نعين ونعاون"، و"بيئتك مسؤوليتك" و"وعيك وقاية"، وذلك تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين.

وأكد عمر أحمد سالم قطن رئيس مجلس إدارة شركة مسقط غاز، أهمية المبادرات المجتمعية ودورها في توعية المجتمع، مُشيدًا بدعم الجهات والمؤسسات المشاركة في المبادرات التي تم الكشف عنها. وأشار قطن إلى أن مسقط غاز شركة مساهمة عمانية عامة تأسست في العام 1983، وتعمل في قطاع الغاز الصناعي وغاز الطبخ وتملك فيها حكومة السلطنة ممثلة في جهاز الاستثمار العماني نسبة 64% من الأسهم، فيما يملك المواطنون فيها 34%. وأضاف أن الحملة تمثل استلهامًا للتوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وحثه للقطاع الخاص على السعي الدائم لإيجاد البدائل الواعدة والمتجددة لمصادر النمو وإيجاد الفرص المثمرة لجيل الشباب وتقديم خدمات متميزة وآمنة وذات جودة عالية.

وأكد أن شركة مسقط غاز دأبت الاسترشاد بالتوجيهات السامية وأسرعت الخطى لتغيير نظرتها المستقبلية لتطوير عملياتها ومساهماتها المجتمعية من أجل إيجاد فرص جديدة للشباب والدفع بهم لخوض غمار التجارة الحرة، لافتًا إلى أن شركة مسقط غاز لم تكن لوحدها في هذا المسار بل تضافرت مجموعة من الشركات الرائدة من شركات القطاع الخاص، وكذلك الجهات الحكومية ليكونوا شركاء وداعمين لهذه الحملة.

وقال يونس بن محمد النصري مدير فرق مكاسب بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: إن مبادرة "نعين ونعاون" تعكس دور المؤسسات في تنمية المجتمع من خلال تمكين الشباب وتزويدهم بمهارات ريادة الأعمال، وخصوصاً فيما يتعلق بالتوظيف الذاتي؛ بحيث يتم التركيز على الباحثين عن عمل الراغبين في خوض غمار ريادة الأعمال وإنشاء مشاريعهم الخاصة عبر التوظيف الذاتي.

وقال عماد الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة "مسقط غاز": إن مبادرة "نعين ونعاون" تهدف لدعم الشباب العماني من خلال إيجاد فرص عمل يتم من خلالها تبني الشباب العماني وتأمين مشروع كامل ومتكامل لهم، ومتابعة أعمالهم لضمان النجاح والاستمرارية. فيما أوضح أنه من خلال مبادرة "وعيك وقاية" ستعمل الشركة جاهدة على توضيح آلية التعامل مع غاز الطبخ لضمان سلامة وأمان السلطنة والمواطنين والمقيمين على حد سواء، مؤكدًا أن الشركة ستعمل أيضًا مع بلدية مسقط والجهات المعنية ضمن مبادرة "بيئتك مسؤوليتك" للقيام بعمليات تطوعية للوصول إلى بيئة نظيفة.

تعليق عبر الفيس بوك