"إنفينيتي QX80".. سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات

 

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن قسط شهري خاص على سيارة إنفينيتي QX80 طراز 2020، وهي السيارة الفارهة المصممة للسماح لركابها بالتنقل إلى كل مكان. تحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة، وهي متوفرة الآن بقسط شهري مخفض 312 ريالاً.

وبفضل نظام التعليق المُريح والأداء الفائق من المحرك الثماني الأسطوانات V8 بسعة 5,6 لتر، تمنح إنفينيتي QX80 السائقين إحساسًا موثوقًا بالتحكم والثقة أثناءالقيادة. وتتميز إنفينيتي QX80 بتصميمات داخلية عالية الجودة مصنوعة يدويًا، وتوفر مساحة رحبة وأجواء مفعمة بالراحة والفخامة والعصرية لكل من السائق والراكب على متنها. يسعدنا أن نقدم هذا القسط الشهري المخفّض الحصري على إنفينيتي QX80.

ويطبق القسط الشهري المخفّض (تطبق الشروط والأحكام) 312 ريالا عمانيا على إنفينيتي QX80 طراز سنة 2020 وتخضع لموافقة جهة الائتمان، كما تطبق الشروط والأحكام.

ومع خطوطها المميزة واتساعها الداخلي المذهل وتفاصيلها المميزة المصممة بدقة فائقة، تتحدى QX80  حدود الراحة وتحيط عددا يصل إلى ثمانية ركاب برفاهية تامة. يمنح الشكل الجريء القوي لـ QX80  ميزة راقية مميزة. من خطوطها الخارجية المدهشة إلى الأقشمة الداخلية بالمقصورة ذات التطريزات الدقيقة، والسيارة تم تصميمها لتجذب الانتباه على الطريق.

وتتميز QX80 بإضافات جديدة مذهلة لواجهتها الخارجية التي لا تخطئها العين. تمتد الخطوط الرشيقة على إطار الشبك الأمامي العريض المطلي بالكروم بشكل القوس كما تتميز حواف العجلات الجديدة بتصميم يعتبر الأكبر حجمًا ويبلغ 22 بوصة.

تعليق عبر الفيس بوك