موسم شتاء استثنائي مع "برنش الجمعة" بفندق قصر البستان

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

يحتفي فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون بموسم الشتاء، على طريقته الخاصة؛ حيث يمنح ضيوفه أجمل إجازات نهاية الأسبوع في ربوع مطعم بيتش بافيليون؛ فسواءً كانوا يتطلعون للاستمتاع بالمذاق الفريد لـ"برنش الجمعة"، ومحطات طهيه الحية بصحبة الأهل والأصدقاء، أو غمر حواسهم بتشكيلة من أطباقهم المفضلة طوال اليوم على أنغام البحر كل سبت، سيحرص الفندق على منحهم أوقاتاً رائعة، تكلل تجربتهم خدمة ضيافة استثنائية لطالما اشتهرت بها جوهرة فنادق السلطنة.

وقال نيبي أوزان أوزدمير مدير المأكولات والمشروبات وفنون الطهي في فندق قصر البستان ريتز - كارلتون: بمناسبة قدوم موسم الشتاء، نستعد للاحتفال بأسلوب فندق قصر البستان الخاص عبر مجموعة من الفعاليات المميزة في مطعم بيتش بافليون. وبأجواء باعثة على الاسترخاء بعد أسبوع حافل، تأخذ هذه التجربة ضيوفنا في رحلة إلى عالم زاخر بأشهى الأطباق العالمية المحضرة من أجود المكونات المحلية بأيدي أفضل الطهاة لدينا، يقدمها فريقنا من السيدات والسادة بمستوى خدمة لا مثيل له.

ومقابل 29 ريالاً عُماني فقط، سيحظى الضيوف بأروع عطلات نهاية الأسبوع في ربوع مطعم بيتش بافيليون والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة في "برنش الجمعة" عبر محطات طهي حية، يحضرها أفضل الطهاة على أنغام الموسيقى الحية. وسيغمر المطعم مرتاديه من مختلف الأعمار بأوقات رائعة، مع توفير يصل إلى 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، والأطفال دون 6 أعوام مجاناً. وفي كل يوم سبت، سيقدم المطعم طوال اليوم تجربة مذاقية رائعة تضم مختلف الأطباق العالمية والمشويات والحلويات ترضي جميع الأذواق في جلسات خارجية مطلة على البحر حيث تتجلى الطبيعة في أبهى حللها.

تعليق عبر الفيس بوك