"مرسيدس" تتيح الفحص الصحي لشاحنات أكتروس لأداء مثالي

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس - بنز عُمان تقديم الفحص الصحي الحصري لشاحنات أكتروس؛ وذلك في مراكز خدمتها في كلٍّ من: مسقط، وهيماء، وصلالة، وصحار.

ويتوافر الفحص ابتداءً من 1 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر 2020م، وسيتم تنفيذه من قبل الفنيين المعتمدين لدى الشركة؛ حيث تمَّ تصميمه بهدف التحقق من أداء المكونات الأكثر عرضة للتلف بسبب الاستخدام. وبإمكان العملاء إجراء الفحص الصحي لشاحنات أكتروس ذات المحركات سداسية الأسطوانات مقابل 98 ريالا عُمانيا، وللمحركات ثمانية الأسطوانات مقابل 105 ريالات عُمانية. وتغطي باقة فحص الصحة التحقق من كفاءة جميع المكونات الأساسية في الشاحنات؛ بما يمنح العملاء من الشركات والسائقين راحة البال على كل الطرقات، ويضمن الحفاظ على الأداء القوي المعتاد من علامة النجمة الثلاثية العريقة.

وقال جاري براون مدير عام المركبات التجارية في مرسيدس بنز عُمان: تشتهر شاحنات مرسيدس بنز بتميزها وكفاءتها العالية، خاصة في ظروف التشغيل القاسية في عُمان مثل الطرق الرملية ودرجات الحرارة المرتفعة والأحمال الثقيلة. وهذا ما يجعلها متفردة بإمكانياتها وأدائها ولكن تبقى الصيانة والفحص ضمن أهم العوامل الأساسية للحفاظ على كفاءتها وأمانها وموثوقيتها. وجاء إطلاقنا لهذا الفحص الصحي لكي نثري تجربة عملائنا ونعزز من قيمة شاحناتهم ونؤكد ريادتنا للابتكارات التي طالما تشتهر بها علامتنا العريقة.

تعليق عبر الفيس بوك