"محسن حيدر درويش" تطرح الطراز الأحدث من السيارة البريطانية

"إم جي ZST" الجديدة تتوافر في السلطنة بتجهيزات عالية وأسعار مناسبة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش عن طرح طراز قوي وجديد بمحرك توربيني من سيارات "إم جي ZST" الجديدة، وهو الطراز الذي يُشكل محور عملية إطلاق الجيل الأحدث من مركبة إم جي ZS الشهيرة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر إضافة نسخة بمحرك سعة 1.5 ليتر مع قيام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتعزيز مجموعتها بشكل بارز بحيث تتمتع بمظهر حديث جديد وبمستوى أعلى من التجهيزات وقيمة أفضل في السعر. ولعب الجيل الأول من سيارات إم جي ZS، التي تميزت بتصميم راقٍ لكن دون السعر المرتفع، دوراً بارزاً في نجاح الشركة بمختلف أنحاء المنطقة. ومع بيع نحو 5000 مركبة، ساعد طراز ZS الأساسي في إرساء الركائز الأساسية لشركة إم جي، ومكنها من توسيع مجموعتها الرئيسية بحيث توفر الآن بعض الطرازات التي تتميز بكونها الأكثر أناقة واعتمادية وتجهيزاً في السوق. ومن شأن المجموعة الجديدة من طراز ZS، وعلى وجه الخصوص طراز ZST أن ترتقي بهذا العرض إلى مستويات أعلى.

وسيارة إم جي ZST الجديدة مزودة بمحرك سعة 1.3 ليتر بشاحن توربيني قوة 160 حصانا قادر على توليد عزم أقصى قدره 230 نيوتن-متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ست سرعات لعمليات تبديل أسلس للسرعات. وتُحسن كثيراً الوحدة الجديدة أداء مركبة إم جي ZS المحدثة. ويتيح المحرك سعة 1.3 ليتر بالشاحن التوربيني قدرة تسارع من نقطة الثبات التام إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 9.8 ثواني مع إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 185 كلم/س. وهو يكمل المحرك الفعال باستهلاك وقود سعة 1.5 ليتر والذي يتمتع بكفاءة 6.2 ليتر لكل 100 كيلومتر.

وتتمتع الطرازات الجديدة بتعزيزات بارزة للتصميم من الخارج والداخل على حد سواء تماشياً مع أسلوب التصميم العصري لسيارات إم جي. وتتميز جميع طرازات ZS بشبك أمامي سداسي جديد ومجموعات أضواء أمامية وخلفية من نوع LED أعيد تصميمها، بينما ينعكس المظهر الرياضي عبر اللمسات السوداء على الشبك والأضواء الأمامية وإطار مصابيح الضباب ومرايا الرؤية الخلفية والعتبات الجانبية والعجلات.

وتم ايضاً إعادة تحديث المقصورة الداخلية، وبالتحديد تصميم لوحة العدادات الجديدة مع استخدام واسع للمواد ناعمة الملمس، بينما يكتمل التصميم ثنائي الألوان بالتطريز الأحمر والكسوة الداخلية بمظهر ألياف الكربون. كما تتوفر فتحة سقف بانوراميه كبيرة في طراز ZST LUX، مما يجعل تجربة القيادة أكثر بهجة للركاب. وكمركبة كروس أوفر، يبقى الاهتمام بالتفاصيل عنصراً رئيسياً مطلوباً وضمن هذا الإطار، تبرز المساحة الزائدة لصندوق الأمتعة مع خيارات الترتيب المرنة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "من أبرز عناصر جذب المبيعات الخاصة بمركبة إم جي، توافر الخصائص التي تتواجد عادة في السيارات الراقية، لكن دون تكلفة إضافية ؛حيث لا تختلف سيارة إم جي ZS الجديدة عن هذا، وتأتي كل الطرازات مزودة قياسياً بكاميرا وجهاز استشعار للركن الخلفي، وعجلات سبيكية قياس 17 بوصة، وشاشة لمس HD قياس 10.1 بوصة مع تقنيتي CarPlay وAndroid Auto، وميزة التحكّم بسرعة الملاحة وفتحات خلفية لتكييف الهواء، ومّزة الدخول بدون مفتاح ومكبح ركن كهربائي وزر تشغيل يعمل بالضغط".

واضاف: "ترتقي سيارة إم جيZST  بهذه القيمة العالية للمال إلى مستوى أعلى؛ حيث تضيف لوحة عدادات افتراضية متطورة للسائق، وكاميرا ركن محيطية بنطاق 360 درجة تلغي جميع النقاط العمياء، وأكياس هواء ستائرية لمزيد من السلامة، ومجموعة Trophy التي تعزز الخصائص الرياضية للطراز الجديد. وإلى جانب سيارة إم جي ZST، تتوفر أيضاً فئتان من التجهيزات كلاهما للطراز بمحرك 1.5 ليتر وهما LUX وSTD".

تعليق عبر الفيس بوك