"GLB" ذات السبعة مقاعد.. نجمة "مرسيدس" الجديدة تصل السلطنة

مسقط -الرؤية

قدَّمت مرسيدس بنز - عُمان لعملائها نجمتها الجديدة من الفئة GLB ذات السبعة مقاعد، لتشكل الاختيار المثالي للانطلاق مع العائلة والأصدقاء.

وتتميز سيارة الدفع الرباعي الجديدة مرسيدس - بنز GLB بملاءمتها لمختلف الطرق والتضاريس، إضافة للمساحة الرحبة الملائمة للعائلات؛ حيث تتسم هذه السيارة بخصائص القوّة، والأبعاد الأمامية والخلفية القصيرة، والتصميم الملائم للطرق الوعرة، إلى جانب نظام الدفع الرباعي 4MATIC الذي يأتي في السيارة كتجهيز اختياري، ومصابيح الإضاءة الخاصة المصممة للقيادة على الطرق الوعرة، والتي تساعد على الكشف عن عوائق الطريق التي تظهر أمام السيارة مباشرة عند قيادتها بسرعات منخفضة.

وتعتبر السيارة هي الأولى من سيارات مرسيدس بنز في هذه الفئة التي يمكن طلبها بسبعة مقاعد كتجهيزٍ اختياري، ويوفر المقعدان الإضافيان في الصف الثالث مساحة كافية للأشخاص بطول يصل إلى 1.68 متر للجلوس بكل راحة. كما تم تزويد السيارة بمحركٍ رباعي الأسطوانات يتميز بقوته وكفاءته، إضافة لأنظمة المساعدة في القيادة مع ما توفّره من دعمٍ للسائق، وكذلك نظام المعلومات والترفيه MBUX الذي يعمل بخاصية الحدس، إلى جانب الخاصية الشاملة للتحكم بنظام التنشيط المريح (ENERGIZING Comfort)، وتتميز السيارة الجديدة ضمن فئتها -والتي يبلغ طولها 4634 وعرضها 1834 وارتفاعها 1658 ميلليمتر- بجميع نقاط القوة التي تميز الجيل الحالي من فئة السيارات الصغيرة التي تنتجها مرسيدس – بنز.

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس - بنز عُمان: "تعد النجمة الجديدة من الفئة GLB أكثر سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدام التي صممتها مرسيدس - بنز لتجعلها مناسبة لأنماط الحياة المختلفة حيث تم تجهيزها لتكون الرفيق المثالي للاستمتاع بالرحلات مع العائلات والأصدقاء". وأضاف: "كما أن هذه النجمة الجديدة تتيح للعملاء اختيارات متعددة؛ حيث تم تجهيزها بصف مقاعد ثالث اختياري يتيح مساحة لاصطحاب الأطفال إلى المدارس أو الانطلاق في رحلات مشوقة مع شاشة على الزجاج الأمامي لتضمن قيادة مرنة ومريحة وغير مسبوقة.

تعليق عبر الفيس بوك