"عمانتل" تمنح مزايا خاصة لذوي الإعاقة عبر "إرادة"

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل -الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- باقة "إرادة" لمنح ذوي  الإعاقة خصمًا خاصًّا على باقات "باقتي" آجلة الدفع، وخدمة "حياك" مسبقة الدفع للهاتف المتنقل؛ وذلك في إطار سعي الشركة لتلبية احتياجات هذه الفئة المهمة من المجتمع. وسيحصل المشتركون بإحدى باقات خدمة "باقتي" للهاتف المتنقل من ذوي الإعاقة على خصم بقيمة 15% للاشتراك الشهري ومكالمات فيديو مجانية محلية، كما سيحصل مشتركو باقات حياك الجديدة على بيانات مضاعفة ومكالمات فيديو مجانية محلية.

وقال علاء الدين بيت فاضل المكلف بأعمال نائب رئيس وحدة مشتركي التجزئة في "عمانتل": نُولي في "عمانتل" أهمية كبيرة لذوي الإعاقة، ونسعى لمواءمة الخدمات التي نقدمها مع احتياجاتهم الخاصة، وقد حرصنا عند تصميم هذه الباقات على أن تكون باقات تنافسية يحصل من خلالها المشتركين من هذه الفئة على مزايا تنافسية، إضافة لمضاعفة البيانات وتوفير مكالمات فيديو محلية مجانا تسهل عليهم عملية التواصل المرئي مع الآخرين.

يُذكر أنَّ "عمانتل" أول شركة اتصالات في السلطنة  تطرح باقة خاصة لذوي الإعاقة في السلطنة قبل عدة أعوام، من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على الوفاء باحتياجات هذه الفئة الهامة من المجتمع. وتأتي الباقة المتجددة "إرادة" بمزاياها الجديدة استكمالا لدور الشركة الريادي في تقديم تجربة رقمية مميزة لجميع أفراد المجتمع بشكل عام ولفئة ذوي الإعاقة بشكل خاص.

تعليق عبر الفيس بوك