البنك الأهلي يعلن الفائز بـ"راتب مدى الحياة"

مسقط - الرؤية

أعلنَ البنكُ الأهلي عن الفائز الثالث في سحب الجائزة الكبرى لفئة "راتب مدى الحياة"، ضمن برنامج جوائز الوفرة للعام 2020؛ التزامًا بإستراتيجيته المستمرة لتقديم خدمات مصرفية قيّمة لعملائه.

وفاز بالسحب الفاضل (س.ع.س. البلوشي) من فرع صحار، وحصل على الجائزة المالية البالغ قيمتها 250000 ريال عُماني، أي 1000 ريال عماني يتم دفعها شهريًّا لمدة 250 شهرًا؛ وذلك في الحفل الذي أقيم بالمبنى الرئيسي للبنك، بحضور رئيس مجلس الإدارة وعدد من مسؤولي البنك. وفي تعليقه بمناسبة إجراء السحب على المبادرة  التي أسهمت في استقطاب العديد من العملاء إلى البنك، قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحرص باستمرار في البنك الأهلي على تشجيع ثقافة الإدخار في أوساط الناس، ويعد برنامج جوائز الوفرة جزءا من هذه المبادرة التي تقدم فرصا استثنائية للفوز براتب مدى الحياة مما يسهم في تحقيق الأمن المالي لديهم".

ويتضمَّن برنامج الوفرة لفئة "راتب مدى الحياة" جائزة كبرى بإجمالي قدره مليون ريال عماني وتمنح لأربعة فائزين محظوظين؛ حيث يقدم البنك جائزة 250000 ألف ريال عماني في كل ربع من السنة، خلال العام! العملاء الذين لا يقل متوسط رصيدهم الربع سنوي عن 1000 ريال عماني مؤهلون للمشاركة في السحب الربع السنوي على جائزة "راتب مدى الحياة"، إضافة للجوائز الأخرى. وأضاف البلوشي: "يتميز البنك الأهلي بوجود نطاق واسع من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة لتوفير تجربة متميزة للعملاء. كما أننا نحرص دائما على تلبية الاحتياجات المصرفية لعملائنا، ونلتزم بمواصلة إيجاد فرص أكبر لهم للفوز من خلال تقديم مجموعة واسعة من الجوائز القيمة على مدار العام".

تعليق عبر الفيس بوك