"هواوي" تزيح الستار عن أقوى هواتف سلسلة "Mate" على الإطلاق

مسقط - الرؤية

أزاحتْ مجموعة هواوي الستار عن أحدث منتجاتها ضمن سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة؛ وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة التي تؤكد هواوي أنها ستمكن المستخدمين من تحقيق قفزة كبيرة إلى الأمام.

وتقدِّم السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات هواوي، مُعزِّزة التزامَ هواوي بالابتكار وتصميمها على إصدار أفضل "Mate" على الإطلاق، وتحافظ سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 على الهوية الأساسية لسلسلة الهواتف Mate، وعلى مدار السنوات الثماني الماضية، كان هناك 10 أجهزة متميزة من سلسلة هواتف Mate، وترتقي الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية الرائدة بسلسلة هواتف Mate إلى آفاق جديدة مع أفضل التقنيات في الصناعة.

وأكدتْ الشركة خلال عرضها على ما تتمتَّع به السلسلة الجديدة من أداء قوي يلبي جميع احتياجات المستخدم وتتواءم معها، وتم ضبط كل شيء في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق. ويشتمل كل من هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro بلس، على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بنظام 5 نانوميتر، ونظام كاميرا Ultra Vision Cine، وتصميم Space Ring الشهير، إضافة لتجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.

وقال ريتشارد يو المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "تجمع سلسلة هواتف HUAWEI Mate Series كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة. وهذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل تفانينا في الابتكار. وأضاف أنه في هذه الأوقات غير المسبوقة، نبقى ملتزمين بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرًا إيجابيًا وهادفًا على حياة المستهلكين. في المستقبل، مؤكدا على مواصلة العمل عن كثب مع شركاء هواوي لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي - Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم".

ويجمع كلٌّ من هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro بلس، بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، مع مبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الأساسية. ويوفر التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizonn Display عرضًا غامرًا في حزمة مدمجة، بينما يوفر المنحنى الانسيابي راحة في حمل الهاتف. توفر الهواتف أيضًا مقاومة بمعيار IP 68 للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

تعليق عبر الفيس بوك