"انطلق مجددا مع نيسان".. عرض ترويجي خاص حتى نهاية أكتوبر

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرضها الترويجي الخاص تحت شعار "انطلق مجددا مع نيسان"، وهو العرض الذي يتضمن العديد من الفوائد للعملاء عند شراء واحدة من موديلات نيسان المتوفرة بأسعار في المتناول، كما يتضمن العرض العديد من المزايا الحصرية الأخرى، ويسري العرض الترويجي حتى 31 أكتوبر الجاري.

وكجزء من العرض الخاص، تقدِّم نيسان عُمان بطاقات تزود بالوقود مجانا وصيانة دورية مجانية مع هدية نقدية مضمونة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا، وقد تم تصميم هذا العرض لتمكين المشترين من شراء سيارات نيسان جديدة بأسعار وأقساط شهرية في المتناول ويختلف العرض على حسب الطراز والفئة.

ويحقُّ لمن يشتري نيسان كيكس ونيسان إكس-تريل وألتيما الحصول على بطاقة وقود مجانية بقيمة 300 ريال عماني عند شراء أحد طرازات سنة 2020 وبطاقة وقود مجانية بقيمة 500 ريال عماني عند شراء أحد طرازات سنة 2019. ويحق لعملاء نيسان ماكسيما وباثفايندر وباترول فالكون وباترول سفاري ولعملاء باترول يمكنهم الحصول على بطاقة وقود مجانية بقيمة 1000 ريال عماني وتُطبق على طرازات سنة 2019. كما يحق لعملاء نيسان نافارا الحصول على بطاقة وقود مجانية بقيمة 500 ريال عماني وتُطبق على طرازات سنة 2018 و2019. سيحصل عملاء نيسان ميكرا على بطاقة وقود بقيمة مجانية بقيمة 500 ريال عماني وتُطبق على طرازات سنة 2020.

ويُمكن للعملاء الاستمتاع بباقة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات/ 60,000 كم عند شراء نيسان ميكرا، صني، سنتر، ماكسيما، كيكس، إكس تريل، باثفايندر، ألتيما، باترول فالكون، باترول سفاري، باترول نافارا، باترول بيك أب ، باترول أورفان. يسري العرض على 10,000 كلم من الخدمة.

ويحصل عملاء نيسان على تأمين مجاني للعام الأول في سلطنة عمان ويطبق على السيارات التى يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي ويسري العرض على نيسان ميكرا، صني، سنترا، ماكسيما، كيكس، إكس تريل، باثفايندر، ألتيما، باترول فالكون، باترول سفاري، باترول نافارا، باترول بيك آب، باترول، ما عدا أورفان وسيفليان إذ لن ينطبق عليهما التأمين المجاني للعام الأول.

تعليق عبر الفيس بوك