7 ملايين ريال من البنك الأهلي لدعم مستشفى صحار للأمومة والطفل

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي تمويل بناء مشروع مستشفى صحار للأمومة والطفل، المتخصص في أمراض النساء والأطفال بولاية صحار، بمبلغ قدره 7 ملايين ريال عماني.

وتم التوقيع بين البنك وشركة أماكن صحار -الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لصندوق أمان للرعاية الصحية- ومؤسسة عمان للاستثمار -إحدى الشركات العمانية الرائدة في الاستثمار في الأسهم الخاصة.

ويعدُّ مشروع مستشفى صحار للأمومة والطفل التخصصي الأول من نوعه في السلطنة الذي يُعنى بالرعاية الصحية للنساء والأطفال؛ حيث تصل قدرته الاستيعابية إلى نحو 60 سريراً، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله في عام 2022. كما تقوم شركة أماكن صحار ببناء مستشفى آخر للنساء والأطفال في محافظة مسقط بقدرة استيعابية تصل لنحو 70 سريراً.

ويأتي إنشاء هذه المستشفيات بهدف توفير خدمات طبية عالية الجودة للنساء والأطفال مع بيئة ملائمة للأسرة، وبنية تحتية حديثة ومتطورة، وتوفير موظفين مؤهلين منذ ذوي الخبرات الواسعة في هذه المجالات.

وقالت هناء بنت محمد الخروصية المديرة العامة للخدمات المصرفية التجارية في البنك الأهلي: سعداء بأن نسهم في تمويل بناء مستشفى صحار للنساء والأطفال المقدر تكلفته نحو 15 مليون ريال عماني، حيث سيكون أول مستشفى متخصص للنساء والأطفال في السلطنة بولاية صحار، كما أن هذا التعاون مع شركة أماكن صحار سيسهم في دعم وتعزيز قدرات قطاع الرعاية الصحية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك