بالتعاون مع بلدية مسقط

11 ألف متر توفر 217 موقفا للمركبات بالوطية ضمن مبادرات البنك الأهلي

مسقط - الرؤية

دشن البنك الأهلي، مؤخرا، وبالتعاون والإشراف مع بلدية مسقط، مواقفَ سيارات عامة في الساحة المقابلة لمقر البنك الرئيسي بالوطية، ضمن برامج مسؤولية البنك الاجتماعية.

وعبَّر المسؤولون في بلدية مسقط عن شكرهم للبنك الأهلي على مُساهمته لتنفيذ هذا المشروع، والذي سيخدم كافة المؤسسات القريبه منه في الوطية.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 11 ألف مترمربع، ويتضمَّن عدد 217 موقفا للمركبات، إضافة لتشكيلات متنوعة من الاشجار والمسطحات الخضراء التي ستعطي مظهرا جماليا رائعا لشكل المشروع.

وقال عبدالله بن سالم الجابري نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: نفخر في البنك الأهلي بدعم الجهود الرائدة التي تبذلها الحكومة -ممثلة في بلدية مسقط- لتوفير الخدمات العامة والمرافق المختلفه وزيادة الرقعة الخضراء على الطرق العامة والأحياء السكنية بالمحافظه؛ كونها محط أنظار كافة الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن المهم أن تتمتع المدينة بجمالية خاصة وممتعة لمختلف الزوار. وأضاف الجابري: نهدف في البنك من خلال مبادراتنا إلى إنشاء إطار عمل يساعد في خلق قيمة مضافة لجميع المساهمين، ويعكس جهود البنك الرائدة في إيجاد حلول مستدامة.

ويسعى البنك الأهلي باستمرار إلى تعزيز دوره الاجتماعي، وتطوير ما يقدمه من خدمات وبرامج من خلال إقامة علاقات شراكة ناجحة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بالسلطنة؛ انطلاقا من إيمانه بأهمية تضافر كافة الجهود لتحقق التنمية المستدامة بالمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك