"حيا للمياه" تستعرض المشاريع الاستراتيجية لمحافظة البريمي

البريمي- سيف المعمري

استعرضت الشركة العُمانية لخدمات الصرف الصحي "حيا للمياه"، خطتها لمشاريعها الاستراتيجية في محافظة البريمي.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، مع سليمان بن خميس القاسمي المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة حيا للمياه، خلال لقائه، بحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي البريمي ومحمد بن راشد الشحي مدير عام بلدية البريمي، وبمشاركة عددمن مسؤولي ومديري بلدية البريمي وشركة حيا.

وعبر سعادة السيد المحافظ عن شكره الجزيل لشركة حيا على مبادرتها للمشاركة في هذا اللقاء منوها لأهمية تعزيز التنسيق بين الشركة ومختلف الجهات ذات الصلة بخدمات الصرف الصحي بمحافظة البريمي والسعي لزيادة المسطحات الخضراء والتشجير في ظل التوسع العمراني القائم بالمحافظة، حيث من المؤمل أن تسير مشاريع الصرف الصحي بوتيره أسرع وأشمل خلال الفترات المقبلة.

وقال سليمان بن خميس القاسمي المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة حيا للمياه إن هذا اللقاء جاء ايماناً بضرورة تقوية مبدأ التعاون والشراكة مع المجتمع المحلي، مضيفًا أن مشاريع الصرف الصحي تلامس حاجة المجتمع بمختلف شرائحه. وأكد أن الشركة تولي اهتماما لتحسين أداء محطات الصرف الصحي وشبكاتها، وكذلك شبكات المياه المعالجة القائمة مع متطلبات المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن الشركة تسعى لتحقيق أهدافها في مجال الحفاظ على البيئة من التلوث الناتج من مخلفات الصرف الصحي.

وتهدف الخطة الرئيسية التي أُسندت لبيت خبرة متخصص إلى تحديد المشاريع المستقبلية وفق الأولوية والأهمية وتحقيق كذلك أهداف حيا الإستراتيجية المتمثلة في الإنسان والمجتمع، إضافة إلى دراسة كافة الخبرات الممكنة لتقديم خدمة الصرف الصحي على نطاق أوسع.

تعليق عبر الفيس بوك