"طيران السلام" يدشن مؤقتا 6 وجهات جديدة إلى الهند

مسقط - الرؤية

أعلن طيران السلام -الطيران الاقتصادي الأول والأسرع نموًّا في السلطنة- عن رحلات خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين عُمان والهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين.

وكجزء من الاتفاقية، تسيِّر "طيران السلام" رحلات خاصة مرتين في الأسبوع إلى كاليكوت (كوزيكود)، تشيناي، حيدر أباد، جايبور، لكناو، وتريفاندروم (ثيروفانانثابورام) حتى نهاية نوفمبر، وبُمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع طيران السلام أو مراكز الاتصال أو وكلاء السفر بالسلطنة.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: سعداء بأننا ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائي بين الهند والسلطنة. وبما أن هذا التنظيم مؤقت، فإننا نتطلع إلى أن تكون الهند واحدة من وجهاتنا في المستقبل. وأضاف: "الهند من أهم الأسواق لجميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط؛ نظرًا لحجم سكانها وعدد السياح من الدولة والمقيمين الوافدين، وعلى مدار الأشهر الثلاثة الماضية قامت طيران السلام بتشغيل ما يقرب من 700 رحلة طيران مستأجرة إلى وجهات خارجية، والعديد منها كان إلى الهند. وقد مكننا ذلك من اكتساب الكثير من المعرفة حول السوق وأعداد المسافرين إلى تلك الوجهة.. مؤكدًا أنَّ "هذه المعرفة ستجعل دخولنا إلى السوق الهندي تجربة أكثر سلاسة".

تعليق عبر الفيس بوك