مجموعة الخليلي تعين "مسقط إنتيريرز" لتصميم المشاريع العقارية

مسقط- الرؤية

أعلنت "مجموعة الخليلي"، إحدى المجموعات التجارية المرموقة في السلطنة، عن تعيين "مسقط إنتيريرز" لتصميم وتنفيذ جميع الأعمال المرتبطة بالتشطيبات لمشاريع التطوير العقاري الخاصة بالمجموعة.

وكانت مجموعة الخليلي كشفت في وقت سابق عن دخولها مجال التطوير العقاري بالتعاون مع شركة "تبيان للعقارات" وخصصت 100 مليون دولار لإنشاء مشاريع عقارية فاخرة. وتمَّ التوقيع على الاتفاقية بين مجموعة الخليلي ومسقط إنتيريوز في المقر الرئيسي للمجموعة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات الوكيل الحصري للتسويق والمبيعات. وقال الشيخ قيس بن سالم الخليلي رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليلي: "الجودة أساس مشاريعنا، وتسليم الوحدات وفق أعلى المواصفات والتشطيبات إلى عملائنا ذو أهمية كبيرة بالنسبة إلينا وهنا يأتي أهمية التعاون مع خبراء المجال خصوصا من الشباب العماني المتقنين لأعمالهم".

وقال سفيان بن سيف الحراصي مؤسس شركة مسقط إنتيريرز: "مجموعة الخليلي من المجموعات التجارية التي تحرص على دعم الشركات العمانية وتضع ثقتهم فيها ونشكرهم على ثقتهم في مسقط إنتيريرز مؤكدين دورنا في تقديم الأفضل للمشاريع العقارية الخاصة بالمجموعة".

يشار إلى أن المرحلة الأولى من مشاريع مجموعة الخليلي العقارية تضم 67 فيلا في مواقع مختلفة بمسقط ومشروع تجاري حيوي في ولاية بوشر. وبالإمكان التواصل مع الوكيل الحصري للتسويق والمبيعات "شركة تبيان للعقارات" لجميع التفاصيل المتعلقة بهذه المشاريع.

تعليق عبر الفيس بوك