"صحار الدولي" يحصد جائزة "البنك الأفضل نموا" في السلطنة

مسقط - الرؤية

حَصَد صحار الدولي جائزة "البنك الأفضل نموًّا" في السلطنة ضمن فئة رأس المال الكبير؛ وذلك في حفل توزيع جوائز عُمان للبنوك والشركات المالية للعام 2020.

وتعكس هذه الجائزة النمو المتسارع الذي يشهده البنك، فضلاً عن استثماراته ومبادراته المتواصلة. ويأتي تكريم صحار الدولي بهذه الجائزة تقديرا للأداء المالي الذي حققه صحار الدولي في العام 2019، والذي عكسته المؤشرات الإيجابية المتميزة؛ والمتمثلة في: نمو صافي القروض وودائع الزبائن والدخل التشغيلي والأرباح التشغيلية وصافي الأرباح وإجمالي القروض، رغم التحديات التي يشهدها السوق.

وتسلم الجائزة أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، خلال حفل توزيع جوائز عُمان للبنوك والشركات المالية، الذي نظمته مجلة (Oman Economic Review) وأقيم ضمن فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر العصر الجديد للصيرفة "عمان 2020"، تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني.

وحول الفوز بهذه الجائزة، قل المسلمي: يسرنا ويشرفنا أن نحصد جائزة "البنك الأفضل نموًا" ضمن فئة رأس المال الكبير، حيث تعد هذه الجائزة شهادة على نجاح إستراتيجية النمو التي ينتهجها البنك والمنسجمة تمامًا مع رؤية هويتنا التجارية؛ حيث يهدف صحار الدولي ليكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة تساعد الزبائن وترفد المجتمع بما يحقق لهم النمو والازدهار. ويأتي فوزنا بهذه الجائزة المرموقة في وقت تواجه فيه الاقتصادات تحديات غير مسبوقة، ولكن مع إستراتيجيتنا الواضحة وغايتنا المستمرة نحو تحقيق الفوز، فإننا نبذل كافة جهودنا من أجل تقديم خدمات مصرفية تفاعلية تتناسب مع متطلبات العالم الدائم التغير، وضمان تقديم خدمات بمعايير ذات مستوى عالمي لزبائننا وكافة الأطراف ذات الصلة".

تعليق عبر الفيس بوك