البنك الأهلي يوفر حلولًا مصرفية إلكترونية سليمة وآمنة

 

مسقط- الرؤية

أكد البنك الأهلي حرصه على دعم منتجاته وخدماته المصرفية بمنصات وحلول إلكترونية سليمة وآمنة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تتيح سهولة وصول العملاء إليها.

وشهدت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول إقبالا واسعاً خلال الفترة الماضية نتيجة تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، وتمكنت المبادرات الإلكترونية التي أطلقها البنك الأهلي وتضم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعملاء التجزئة، وأهلي B2B، وخدمة أهلي نت للعملاء من الشركات من لعب دور حيوي في دفع النمو وزيادة مستوى الكفاءة للخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، مما يضعه في مقدمة البنوك المفضلة عند العملاء في السلطنة. ويوفر تطبيق الهاتف المحمول من البنك الأهلي عددًا كبيرًا من الحلول للعملاء كتحويل الأموال (داخل حساب العميل، وداخل البنك الأهلي، ومحلياً ودولياً)، مع وجود خيار عرض كشف الحساب، وإمكانية دفع فواتير بطاقات الائتمان، وتقديم طلبات دفتر الشيكات، وطلب فتح حساب إضافي للتوفير ودفع الفواتير. علاوة على أن التطبيق يقدم خدمة التحويل السهل من خلال إدخال رقم الهاتف، والاسم المستعار، ورمز الاستجابة السريعة للدفع "QR" حتى 500 ريال عماني في اليوم الواحد على مدار الساعة وطوال الأسبوع للتحويل الفوري.

وقال عبدالله الجابري نائب الرئيس التنفيذي بالبنك الأهلي: "يستثمر البنك الأهلي كثيرا في التقنيات الإلكترونية الحديثة، التي تشتمل على مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل تطبيق الهاتف المحمول لعملاء التجزئة، وأهلي B2B للتعامل الآمن مع الدفع الفردي، والجماعي وتحويل الرواتب  (WPS)، وخدمة "أهلي نت"؛ حيث يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم بشكل سليم وآمن، إلى جانب اهتمام البنك بتعزيز مستوى الخبرة المصرفية لدى العملاء من الشركات بمختلف فئاتهم، مما يسهم في إثراء بيئة الأعمال الرقمية. وعلاوة على ذلك، فإن اتفاقية دمج خدمة "تسديد" منصة الدفع المبتكرة، مع منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات (الأهلي نت) والتي وقعت مؤخرا ستسهل على عملاء البنك دفع الفواتير والمساهمات عبر هذه القنوات من المنزل أو المكتب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما أن قنوات الدفع الإلكترونية التابعة للبنك تعتبر أحد أفضل القنوات المبتكرة في القطاع المصرفي".

تعليق عبر الفيس بوك