بنك عمان العربي يفتتح فرعه الجديد في نيابة سناو

 

المضيبي - الرؤية

افتَتَح بنكُ عُمان العربي فرعَه الجديد في نيابة سناو بولاية المضيبي، التابعة لمحافظة شمال الشرقية، بعد نقله من موقعه القديم إلى موقع أفضل على مدخل النيابة بالقرب من محطة وقود شل الرئيسية؛ بحيث يسهل على عملاء البنك الوصول إليه لإنجاز معاملاتهم اليومية.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: يعملُ بنك عُمان العربي منذ سنوات على تطوير شبكة فروعه وتحديثها بالشكل الذي يعزز من تجربة العميل داخل الفرع ضمن إستراتيجية متكاملة تستهدف تعزيز حصتنا السوقية؛ من خلال تطوير خدماتنا التي نقدمها لعملائنا في كافة أنحاء السلطنة. وقد أنهينا خلال الفترة الماضية تحديث عدد كبير من الفروع، وأنا على ثقة بأنَّ عملاءنا في سناو والقرى المحيطة بها سيكونون سعداء بتعاملهم مع الفرع الجديد في موقعه الحيوي على الطريق العام عند مدخل النيابة.

ويتميَّز فرع سناو الجديد بهُوية مُعزِّزة للعلامة التجارية مع مظهر جديد وتصميم معاصر. وقد تمَّ تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من إستراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار، مروراً بتنقل العميل بين مختلف أقسام الفرع، وانتهاءً بمغادرته بعد إنجاز معاملته بنجاح، مع ما يتضمَّنه ذلك من شاشات تستعرض بشكل دائم مختلف منتجات وخدمات البنك، إضافة لمناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات متحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظفي خدمة العملاء، إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية التي تم تضمينها ضمن التصميم الأساسي لمكاتب موظفي الخدمة.

واستُلهِمت عناصر التصميم للفروع الجديدة من المشهد العماني؛ حيث اللون الأبيض في قسم الاستقبال، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء، والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع. ويهدف الجمع بين فكرة التصميم هذه وطريقة العمل إلى تحقيق هدف التحول للفرع، والذي يتمحور حول توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل تنعكس إيجاباً على تقييمه للخدمة.

ويحتوي الفرع الجديد على رُدهة استقبال ومكاتب مخصصة لأصحاب حسابات إيليت؛ وذلك لمنح عملاء البنك من النخبة تجربة راقية ومميزة. ويهدف الجمع بين فكرة التصميم هذه وطريقة العمل إلى تحقيق هدف التحول للفرع، والذي يتمحور حول توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل تنعكس إيجاباً على تقييمه للخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك