خدمات شاملة بفرع البنك الأهلي الجديد في الغبرة

 

مسقط- الرؤية

في إطار استراتيجيته التوسعية الطموحة، احتفل البنك الأهلي بافتتاح فرعه الجديد في منطقة الغبرة لتلبية احتياجات عملائه في ولاية بوشر والمناطق المجاورة.

ويتميز الفرع الجديد ببنية تحتية متطورة، وفريق خدمة عملاء مدرب وجاهز لتلبية احتياجات العملاء، إضافة إلى توفر منطقة انتظار واسعة؛ حيث سيتمكن العملاء في منطقة الغبرة والمناطق المحيطة بها من الوصول إلى مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي يُقدمها البنك، كما يمكنهم التواصل مع فريق خدمة العملاء لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحرص في البنك على توفير كافة المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائنا من خلال شبكة فروع البنك الممتدة في مواقع استراتيجية مختلفة حول السلطنة، وسيقوم فرع الغبرة الجديد بأداء دور فعَّال لتلبية متطلبات العملاء".

ويأتي افتتاح فرع الغبرة كجزء من التزام البنك الأهلي بتعزيز شبكة فروعه لتقريب الخدمات المصرفية من عملائه في جميع أنحاء السلطنة، حيث يهدف افتتاحه إلى تسهيل إجراء المُعاملات المصرفية المتطورة وتوفير أعلى مستوى من الراحة للعملاء.

وأضاف البلوشي أنَّ التوسع المستمر في شبكة الفروع يتماشى مع استراتيجية البنك طويلة المدى لتقديم خدمات من الدرجة الأولى وضمان سهولة توفير جميع الخدمات لعملاء التجزئة والتجار في جميع أنحاء السلطنة.

ويُقدم الفرع مجموعة شاملة من الخدمات والحلول المصرفية للأفراد والمؤسسات في ولاية بوشر والمناطق المجاورة لها والعملاء على حدٍ سواء. وعلى غرار الفروع الحالية، يتميز الفرع الجديد بتصميمه المُبتكر الذي يُمثل هوية العلامة التجارية المرموقة للبنك.

تعليق عبر الفيس بوك