محافظ جنوب الباطنة يطلع على سير العمل في بلديتي بركاء والمصنعة

 

 

الرستاق - طالب المقبالي

 

قام سعادة عيسى بن حمد بن مُحمد العزري مُحافظ جنوب الباطنة أمس بزيارة لبعض بلديات المُحافظة .

حيث اطلع خلال الزيارة على سير العمل في دائرة بلدية بركاء ودائرة بلدية المصنعة والتقى خلال الزيارة بالمديرين والعاملين في قطاع البلدية، كما اطلع سعادته على واقع الخدمات البلدية المُقدمة للمواطنين شاكرًا العاملين في البلديتين على الجهود المبذولة من قبلهم حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد لإنجاز وتحسين الخدمات وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الولايتين والمواطنين والمقيمين بها.

 

وأكد سعادته خلال الزيارة على أهمية دراسة طلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع البلدية بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة وفق أولويات محددة تأخذ بالاعتبار حاجة قرى الولايتين والتوزيع السكاني بهما. كما طالب سعادته المختصين والمديرين بالعمل على التنسيق مع مكاتب أصحاب السعادة الولاة وجهات الاختصاص الأخرى.

رافق سعادته خلال الزيارة بدر السعيدي المدير العام المُساعد ببلدية جنوب الباطنة .

جدير بالذكر أنَّ المرسوم السلطاني رقم 101 / 2020 المتعلق بإصدار نظام المحافظات والشؤون البلدية والمنصوص عليه في هذا النظام في المادة رقم (21) على أن تكون لكل مُحافظة ضمن هيكلها التنظيمي بلدية بمستوى مديرية عامة فيما عدا محافظتي مسقط وظفار فتكون البلدية في مستوى تنظيمي أعلى تتولى مُمارسة كافة الأنشطة البلدية ويكون لها في كل ولاية من ولايات المُحافظة فرع بمستوى دائرة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك