محافظ جنوب الباطنة يتفقد عددًا من قرى العوابي

...
...
...
...
...
...
...
...

العوابي- خالد السيابي

قام سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لقرى ولاية العوابي، رافقه في الزيارة سعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي والي العوابي؛ بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والبلدي ممثلي ولاية العوابي وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جدول زيارات سعادة المهندس المحافظ لولايات المحافظة، حيث يقوم بمتابعة تنفيذ المشاريع الإنمائية والتفاعل مع المجتمع.

وتضمنت الزيارة لقاءً مع بعض المشايخ والمواطنين في قرى الولاية، بالإضافة إلى زيارة عدد من المواقع السياحية والأثرية في قرية العلياء التابعة لوادي بني خروص. وقام سعادته بزيارة مسكن الإمام الصلت بن مالك الخروصي بقرية ستال بوادي بني خروص برفقة الشيخ عبدالعزيز بن موسى الخروصي، كما قام سعادته بزياة عدد من القرى وهي: "شوه" و"صنيبع" و"مسفاة الشريقيين" برفقة الشيخ موسى بن زاهر الشريقي، إضافة لزيارة قرية "حدس" ومناقشة بناء سور حماية، مع زيارة منطقة "جلب السياحية"، وزيارة منطقة "عريش الحيل" والطريق الواصل بين قريتي "صقر" و"سحكون"، وبين "حلة البلاد" وقرية "الرحبة" ومناقشة الأضرار الناتجة من الأنواء  المناخية. كما وقف سعادته على المواقع المقترحة لإقامة مشاريع سياحية بقرية "العلياء" برفقة الشيخ بدر بن هلال البحري.

وأكد سعادة المهندس المحافظ أهمية تواصل اللقاءات وتكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل لتطوير الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية ، كما بين سعادة المهندس المحافظ  أهمية تكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل من أجل تطوير الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية، مؤكدا أهمية استمرارية اللقاءات والتواصل الفعّال.

تعليق عبر الفيس بوك