إجراءات مبسطة وتسهيلات ميسرة وسرعة في إنجاز المعاملات

بنك مسقط يطور مفهوم القروض السكنية عبر "بيتنا".. و25 عاما حدا أقصى للسداد

 

مسقط - الرؤية

يواصل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- تقديم خدماته وعروضه وباقاته التنافسية لتلبية طموحات وتطلعات زبائنه، ومن بين الخدمات التي بات بإمكان الزبائن الحصول عليها منتج تمويل "بيتُنا" السكني بمزايا وتسهيلات حصرية؛ فمع منتج "بيتُنا" يمكن تحقيق الحلم بامتلاك منزل الأحلام بخطوات سهلة ومرنة تضمن الحصول على عروض تناسب مختلف الزبائن وبمعدلات فائدة تنافسية تبلغ 5.75% والحصول على التوجيه المناسب الذي يناسب خططهم.

ومن بين أهم المزايا والتسهيلات التي يقدمها منتج "بيتُنا" السكني من بنك مسقط، هي فترة السداد التي تصل إلى 25 سنة، وباستطاعة الزبون التقدم بطلب الحصول على منتج "بيتُنا" عبر كافة فروع بنك مسقط المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، أو عبر مراكز مبيعات "بيتُنا" في كل من القرم، المعبيلة، بركاء، صحار، صحم، صور، إبراء، نزوى، عبري، البريمي وصلالة؛ وبذلك يمكن للزبائن شراء المنزل الذي يطمحون بامتلاكه مع التسهيلات الحصرية التي يقدمها البنك.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: يُعد القطاع العقاري من أهم القطاعات التنموية في السلطنة وهو قطاع حيوي ورئيسي في دعم الاقتصاد الوطني وكذلك في الحفاظ على استقرار وراحة المواطنين والمقيمين ومد يد العون في جعلهم يعيشون في راحة واطمئنان، وإيماناً منّا بأهمية هذا القطاع فإننا نحرص دائما على تطوير منتج "بيتُنا" ليواكب مختلف المستجدات ويلبي احتياجات مختلف الزبائن وخاصة فئة الشباب؛ وذلك من خلال تبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات وتقديم التسهيلات المصرفية الميسرة التي تراعي ظروف كافة فئات المجتمع. مشيراً المعشني إلى أن منتج "بيتُنا" من بنك مسقط يأتي تجسيداً لهذا الدور لما يقدمه من مميزات وتسهيلات تناسب احتياجات الزبائن كلاً حسب استطاعته المادية مع تقديم التوجيه والإرشاد المناسب.

ويوفر منتج "بيتُنا" للتمويل السكني من بنك مسقط أسعار فائدة منافسة مع حد أقصى لمدة القرض تصل إلى 25 عاماً للزبائن، وبفضل مدة القرض الممنوحة وسعر الفائدة التنافسي بات بنك مسقط أفضل ممول عقاري في السلطنة. هذا ويحق للمواطنين العمانيين العاملين في القطاع الحكومي أو الشركات المعتمدة في القطاع الخاص الحصول على القرض السكني، شرط استيفائهم معايير الاستحقاق، ومنها الحد الأدنى للراتب الشهري 250 ريالا عمانيا و3 أشهر من الخدمة للمواطنين العمانيين. بينما يحق للموظفين العمانيين في شركات القطاع الخاص من الدرجة الأولى وبحد أدنى 6 أشهر من الخدمة والحد الأدنى للراتب 500 ريال عماني، الحصول على قروض عقارية تصل مدتها إلى 25 عامًا.

تعليق عبر الفيس بوك