"أو.إتش.آي ليو برنيت" تحصد 10 جوائز مرموقة على مستوى الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حصدت شركة "أو.إتش.آي ليو برنيت" 10 جوائز، تضمنت جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية وجائزتين برونزيتين و5 جوائز إشادة عالية، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2020 الذي عقد في دبي في الخامس عشر من سبتمبر عام 2020.

وتأتي هذه الجوائز تقديراً لتميز أعمال وكالات الإعلانات والدعاية وجودتها فيما يتعلق بتطوير العلامات التجارية. كما تجتذب هذه الجوائز المشاركين من وكالات الإعلانات والدعاية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال ناراين آير المدير العام لشركة أو.إتش.آي ليو برنيت: "تم تكريم شركة أو.إتش.آي ليو برنيت على تميزها في أعمال كتابة المحتوى، وإعداد الخطط الاستراتيجية، وإدارة المشاريع وخبراتها الواسعة وتخصصها في القطاعات الرئيسية. في وقتٍ يشهد فيه العالم تحديات غير مسبوقة في القطاع، فإننا نأمل بأن يُعزز هذا الإنجاز الكبير الثقة لقطاع الإعلانات والدعاية ككل".

وتضمنت قائمة الجوائز التي حصدتها الشركة 3 جوائز ذهبية وبرونزية وأخرى إشادة عالية لمشروعها لشركة ميناء الدقم فيما يتعلق بوصف العلامة التجارية للشركة ودليل أعمالها الفنية. كما حصلت الشركة على جائزتين ذهبية وفضية لتصميمها العلامة التجارية لمبادرة مهارات المستقبل لعُمان؛ وذلك عن أفضل استخدام للمحتوى المرئي وأفضل تطوير إستراتيجي وإبداعي للأعمال الفنية. إضافةً إلى مجموعة من الجوائز الأخرى لعدد من العملاء بما في ذلك شركة التأمين الأهلية وشركة البشائر للحوم وبنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية.

وهذا العام هو السابع على التوالي الذي تُحقق فيه الشركة نجاحًا باهرًا، حيث تنافست مع شركات استشارية عالمية وإقليمية رائدة أخرى. كما شهدت هذه النسخة من الجوائز ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشاركات بزيادة قدرها 70٪ عن العام السابق، مما جعله أحد المكاسب والنجاحات التنافسية لنا.

تعليق عبر الفيس بوك