بنك عمان العربي يستحدث دائرة لتنفيذ "إستراتيجية التطوير"

مسقط- الرؤية

استحدث بنك عُمان العربي دائرةً جديدةً مُتخصِّصة في مجال التغيير والتطوير، تتولى الإشراف على جهود البنك في تطبيق إستراتيجية التغيير والتطوير التي يعمل عليها منذ سنوات، والتي تستند إلى 4 ركائز أساسية؛ هي: الابتكار، والشراكات الإستراتيجية، وتنمية المواهب، إضافة للتحسين المستمر لتجربة العملاء.

عمر الخروصي.jpg
عمر الخروصي

وفي تعليقه على الخطوة، قال عادل الرحبي رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك عُمان العربي: "حقق البنك تقدماً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية من خلال تركيزه على توظيف أحدث التقنيات لابتكار حلول جديدة ومتطورة للمعاملات المصرفية، فضلاً عن بناء فريق عمل فعَّال وعلى قدر عالٍ من الكفاءة والاحترافية في العمل؛ من خلال توفير البيئة المناسبة التي تمكنه من تطبيق المنهجية الحديثة في إدارة المشاريع التي تهدف لتحقيق قيمة مضافة عند تنفيذ الأهداف الإستراتيجية الواعدة. وتم تعيين عـمـر بن عـبدالعـزيز الخروصي رئيسًا لهذه الدائرة الإستراتيجية بما لديه من خبرة متميزة تربو على  الـ19 عاماً في إدارة المشاريع.

وأضاف الرحبي: تعتمد الإدارة التنفيذية للبنك على إدارة الموارد البشرية لتزويد كافة الأقسام بحاجتها من الكفاءات الوطنية، ومن أجل تحقيق ذلك، نعتمد على نظام إدارة المواهب الذي يعمل على تطوير بيئة العمل لتعزيز جاذبيتها بما يمكننا من استقطاب أصحاب الكفاءات العالية على مستوى القطاع ومثال على ذلك انضمام الزميل عمر الخروصي  كأحد  الكفاءات العمانية الشابة ذات الخبرة العالية في الأعمال المصرفية ونتمنى له التوفيق في مهام عمله من خلال إشرافه على دائرة التغيير والتطوير.

وعمر الخروصي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فرانكلين الأمريكية، ويمتلك سجلاً حافلاً فيما يتعلق بإنجاز المشاريع والتحول الإستراتيجي والقيادة وإدارة الأفراد والأنظمة وإدارة التغيير لدى كبريات المصارف المحلية.

هذا ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك