"مازدا 6 ألترا" الأسطورية.. أيقونة القوة الإضافية بمحرك "سكاي أكتف جي"

 

مسقط - الرؤية

يمثل طراز "مازدا 6 ألترا" أيقونةً تُجسد كل ما يرغب به السائق النموذجي الذي يبحث عن القوة والأداء والتصميم؛ وقد بات بإمكان كافة عملاء العلامة التجارية "مازدا" في السلطنة الجلوس خلف مقود سيارة ألترا لدى أيٍّ من الوكلاء المعتمدين لمركز تاول للسيارات.

فمع قوة إضافية وأداء إضافي؛ تُمثل مازدا 6 ألترا كل ما تم إنجازه في مازدا 6 القياسية؛ مما يجعلها أسطورة في فئتها، ويوضح مركز تاول للسيارات: سعداء بتقديم مازدا 6 ألترا لاختبار القيادة والشراء في السلطنة، ونعتقد أن السيارة تستحق مكانتها الرائدة لدى تشكيلة الشركة المصنعة. ونظرًا لتوق عشاق السيارات لها، فلقد صُممت وصُنعت إرضاءً للسائق النموذجي ولعشاق المتعة والقوة. مميزة على السيارة نفسها بشارة "Ultra" المذهبة بجوار لوحة مازدا 6.

وفي قلب ألترا يوجد محرك مازدا التوربيني سكاي أكتف-جي 2,5 لتر، وهو الإصدار الأكثر ثقة لهندسة سكاي أكتف والحائزة على جوائز عدة حتى الآن. ودعمها بذكاء ديناميات سكاي أكتف والتحكم في التوجيه (جي)، للتحكم الدقيق والمتكامل في المحرك وناقل الحركة والشاسيه والجسم، لتعزيز شعور الاتصال بينك وبين السيارة.

كما يمثل تصميم ألترا المحسن المظهر النهائي لفلسفة كودو "روح الحركة" من مازدا، إضافة إلى تقليد مازدا القديم المتمثل في جينبا إيتاي "الشعور بالترابط مع السيارة". مما يتيح للسائق التحكم في السيارة كما لو كانت امتدادا لجسمه، سواء السرعة أو الكبح أو المنعطفات أو سهولة الانطلاق.

تعليق عبر الفيس بوك