مستقبل الخدمات المصرفية في مؤتمر "العصر الجديد للصيرفة - عُمان 2020"

مسقط - الرؤية

يعقد من السادس من أكتوبر المقبل مؤتمر العصر الجديد للصيرفة 2020 وذلك تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، ومن المقرر أن يلقي سعادته الكلمة الرئيسية للمؤتمر، ويركز المؤتمر على أهمية تبني التقنيات الحديثة كداعم أساسي لتعزيز تجربة العملاء وتحقيق الربحية في الأعمال في بيئة آمنة، كأولوية قصوى لمعظم البنوك.

ويجري خلال المؤتمر عرض نظام العمل المالي المتطور في العصر الرقمي وكيف يمكن للبنوك أن تستعد لمواكبة متطلبات المستقبل من خلال اعتماد استراتيجيات رقمية، والابتكار في المنتجات والخدمات المتوفرة، والقدرة على الوصول إلى العملاء عبر القنوات الرقمية مع قدرتها على مكافحة المخاطر السيبرانية بشكل استباقي. وسيتم خلال الحدث تسليط الضوء حول كيفية تمكين الاستراتيجيات الجديدة للأعمال من دعم البنوك للوصول إلى الجيل القادم من العملاء من خلال استخدام التقنيات الحديثة وقيادة الفكر نحو أهم التدابير التي يتعين اتخاذها في الوقت الحالي.

وسيتضمن الحدث عروضا مرئية ومناقشات بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات المرتبطة بالسوق المصرفي في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم، حيث سيسلط الضوء من خلاله على بعض القضايا المتعلقة بالتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، وقواعد البيانات المتسلسلة، والتكنولوجيا المالية، والأمن السيبراني، ومنصة الخدمات المصرفية، والدفع الرقمي، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وهندسة بيانات المؤسسات، وتجربة العملاء الرقمية.

وسيصاحب المؤتمر توزيع جوائز عمان للصيرفة والمالية، من قبل مجلة عمان ايكونوميك ريفيو (OER)، والتي سيتم من خلالها تكريم أبرز رواد الصناعة والمؤسسات والمنتجات والحلول الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الجديدة في السلطنة.

يذكر أن الحضور للمؤتمر مقتصر على الدعوات الشخصية، ويمكن متابعة الحدث عبر برنامج زووم، عبر الرابط: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_dBdvVYsZTv6HhJuIHfhHtQ

تعليق عبر الفيس بوك