جريمة غامضة تهز الكويت .. العثور على طفلة مقتولة داخل خزان

الكويت - الوكالات

عثرت الشرطة الكويتية على الطفلة مروة الشمري؛ 6 سنوات، بعد 24 ساعة على اختفائها، وقد تم العثور عليها جثة داخل خزان منزلها الكائن في منطقة الواحة.

وبدأت المباحث تتحرّى عن مُلابسات الواقعة، بعد تسجيل قضية شبهة جنائية، أمرت النيابة برفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، وذلك في وقت يحقّق فيه رجال المباحث مع أفراد العائلة للوقوف على سبب الوفاة، خصوصاً أن الخزان الذي وُجدت فيه كان مغلقاً.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، أن ذوي الطفلة تمكنوا من العثور على جثتها داخل خزان موجود في منزلهم، وأبلغوا الجهات الأمنية، التي تحرّكت على الفور إلى المكان، يرافقهم رجال الأدلة الجنائية، الذين عملوا على رفع الآثار والبصمات من الخزان وما حوله.

وكانت حادثة اختفاء الطفلة قد شغلت المجتمع الكويتي منذ أمس الأول، واستنفرت وزارة الداخلية؛ وأصدرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني، أمس، بياناً أعلنت فيه أن أجهزتها تكثّف البحث والتحرّي عن الطفلة المفقودة في الجهراء، قبل أن تصدر بياناً آخر بعد أقل من ساعة يفيد بالعثور عليها جثة، موضحة أنها باشرت عمليات التحقيق للوقوف على مُلابسات الواقعة، متوجهة في الوقت ذاته «بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة".

تعليق عبر الفيس بوك